تسريحات شعر الكعكة بطرق متجددة لإطلالة ناعمة في زمن كورونا

تسريحات شعر الكعكة بطرق متجددة لإطلالة ناعمة في زمن كورونا. تحررت تسريحات شعر الكعكة في الفترة الماضية من كونها تستخدم فقط للمناسبات، إنما يمكنك الإطلالة بها سواء في الإطلالات النهارية او المسائية مع اختلاف بعض اللمسات البسيطة وخاصة في زمن كورونا حيث من الأفضل لك اعتماد تسريحات شعر ملموم بعيدا عن الشعر الطويل المفرود في تنقلاتك لتجنب التقاط الشعر أي فيروس جراء احتكاك الشعر بالرذا المتطاير، ومن الجيد بأنه لديك خيارات متنوعة لتطبيق هذه التسريحة بأسلوب منصات دور الأزياء العالمية.

إليك تسريحات شعر الكعكة بطرق متجددة لإطلالة ناعمة في زمن كورونا:

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بعقدة واحدة

اتجهت صيحات شعر الكعكة لموسم ربيع 2021 من منصات دور الأزياء العالمية نحو التسريحة البسيطة والأنيقة بالعقدة الواحدة من الخلف في أسفل الرأس وبدون غرة لتبدو المرأة بإطلالة ناعمة خاصة وأن هذه التسريحة تلائم أجواء زمن كورونا. طبقي تسريحة الكعكة المنخضفة من الخلف مع عقده بلفة واحدة وترك طرف نهاية الشعر ظاهرا على غرار عارضات أزياء Mrz Simona Marziali ومن الرائع بأنه يمكنك الإطلالة بهذا اللوك سواء خلال النهار او المساء مع اضافة اكسسوار ناعم،

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع اكسسوار الورود

من أجمل تسريحات شعر الكعكة التي شاهدناها في عروض أزياء منصة Dolce&Gabbana تزيين تسريحة الكعكة بالورود المتناسبة مع أجواء فصل الربيع المقبل، ولكسر ملل التسريحات الخالية من الإكسسوار حيث أن الأزهار تضفي على المرأة الستايل الأنثوي المغري. قومي بجمع الشعر نحو الخلف واعقديه بلفة واحدة أسفل الرأس، من ثم لديك خيارات في كيفية تطبيق باند الورود إما من خلال وضعه كطوق على مقدمة الشعر، او يمكنك ارتداء طوق على العنق مزيناً بالورود الكبيرة كما سترين من خلال الصور المرفقة في الألبوم.

تسريحات شعر الكعكة على شكل قوس

تتصدر تسريحات شعر الكعكة المعقودة على شكل قوس اطلالات الكثير من النجمات بكونها تمنح المرأة الإطلالة الراقية والناعمة، كما ان هذه التسريحات تلائم جدا اطلالاتك في زمن كورونا لحماية الشعر المتطاير من التقاط على رذاذ محمّل بفيروس كورونا أثناء تنقلاتك، وكل ما عليك فعله هو وضع قطعة قماش طويلة ورفيعة على أسفل الشعر الطويل ثم لف الشعر عليها وعكفها وصولا الى أسفل الرأس وتثبيتها بالدبابيس كما اطلالة دار عارضة ازياء fendi لموسم ربيع 2021.

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة

لا داعي بعد اليوم بأن تلجئي الى الإسفنجات المبطنة للشعر للحصول على تسريحة كعكة منتفخة وبحجم كبير، انما تتجة الموضة حاليا الى تسريحات الشعر الطبيعي مع الكعكة المرفوعة الناعمة وبالحجم الرفيع كما اطلالة عارضات دار Badgley Mischka، وترتب عليك هذه التسريحة رفع الشعر للأعلى وتثبيته، ويمكنك اعتمادها في اطلالاتك الكاجوال او حتى مع فساتين السهرة.

شاهدي من خلال الصور طرق مختلفة لإعتماد تسريحات شعر الكعكة بطرق متجددة لإطلالة ناعمة في زمن كورونا.