3 تسريحات شعر شبابية لتطويل الشعر القصير

تسريحات شعر شبابية لتطويل الشعر القصير يجعل إطلالتك مميزة. فالشعر القصير لا يمكنك التحكم به وتطبيق أغلب التسريحات التي تطبقها النساء على شعرها الطويل بإستثاء بعض الموديلات التي نستعرضها معك.

الشعر القصير يتميز بسحره وإطلالته الجريئة كما يمنح المرأة إطلالة عصرية تتماشى مع الموضة، ولكن تشعر بعض النساء بالرغبة بتطبيق تسريحات يمكنها أن تجعل شعرها يبدو أطول. فاليك 3 تسريحات سحرية لتطويل الشعر القصير.

تسريحة شعر يمكنك تطبيقها على الشعر القصير ليبدو اطول

3 تسريحات شبابية لتطويل الشعر القصير

  • تسريحة الضفائر
  • تسريحة الغرة  الأمامية على الجبين
  • تسريحة النصف رفعة

تسريحة الضفائر

تسريحات شبابية تساعد على تطويل الشعر القصير وذلك عن طريق تطبيق ضفائر من أعلى الرأس نحو آخر خصلات الشعر.

هناك الكثير من التسريحات التي يمكنك تطبيقها مع الضفائر لتطويل شعرك القصير، فمن أبرز هذه التسريحات، تسريحة الضفيرة الفرنسية، وهي عبارة عن تجديل الشعر من أعلى الجبين نحو آخر خصلات الشعر، كما يمكنك تقسيم شعرك الى قسمين وتجديلها بالطريقة ذاتها.

تسريحة الغرة  الأمامية على الجبين

تسريحات سحرية تساعد على تطويل شعرك تشمل تسريحة الغرة المنسدلة. فترك الغرة منسدلة على الجبين تسمح بجعل الشعر يبدو طويلاً وتعمل على تعزيز جماله. فالغرة تمنحك الإطلالة الأنثوية وإبراز ملامحك الجذابة، لذلك قومي بقص الغرة إما السميكة أو الرقيقة واجعلي شعرك يبدو طويلاً ورائعاً.

تسريحة النصف رفعة

تسريحات سحرية تمنح شعرك القصير طولاً، تعتمد على تسريحة النصف رفعة مع الكعكة العالية وترك باقي الشعر منسدلاً على الرقبة أو الأكتاف حسب طول الشعر.

قومي بسحب نصف الشعر الى أعلى نقطة من الرأس ثم قومي بربطها بربطة شعر ماكنة، بعدها قومي بلف شعرك المربوط على شكل كعكة عالية وتثبيتها بدبوس الشعر.

هذه التسريحة تمنح شعرك طولاً رائعاً وإطلالة جذابة، إذ تعتبلر من أفضل التسريحات لتطويل الشعر القصير.