قصات شعر مع الغرّة مستوحاة من النجمات لإطلالة ناعمة في رمضان

إن كنت تبحثين عن التجدد والتألق بإطلالة ناعمة في رمضان 2020، فلا تترددي بإعتماد قصات شعر مع الغرّة التي تضفي على طلتك المظهر الأنثوي الساحر باللمسة الطفولية، ويمكنك استلهام العديد من تسريحات الشعر مع الغرّة بأسلوب النجمات.

نستعرض معك قصات شعر مع الغرّة مستوحاة من النجمات لإطلالة ناعمة في رمضان:

قصات شعر طويل مع الغرّة

اختاري قصات الشعر المستقيم الطويل مع الغرّة التي تغطي الجبين بلمسة طفولية أنيقة على غرار العديد من النجمات اللواتي اعتمدن هذه الإطلالة في فترات سابقة وبينهن النجمة هيفاء وهبي خلال جلسة تصوير عيد ميلادها، ومصممة الأزياء بسمة بوسيل خاصة مع صبغة الشعر الأسود الداكن.

الغرة غير المتساوية على الجبين تمنح اطلالتك لمسة شغب أنثوية مع الشعر الطويل المنسدل سواء المالس او بخصلات الويفي على غرار اطلالة النجمة اللبنانية نجوى كرم، والفنانة سهيلة بن لشهب، والإعلامية والممثلة ميساء مغربي التي اتجهت الى الغرة الطويلة مع الشعر المسترسل على أكتافها بأناقة.

قصات شعر قصير مع الغرة

أجمل ما يمكن مواكبته خلال موسم الربيع 2020 وتزامنا مع شهر رمضان، قصات الشعر القصير الكاريه العصرية مع الغرة بأساليب متنوعة. تألقي بالشعر الكاريه المموج مع الغرة الريترو بأسلوب النجمة أمل بوشوشة بطلة مسلسل "النحات" في احدث اطلالة لها، او يمكنك اختيار الغرة الامامية التي تغطي الجبين بكامله كإطلالة سيرين عبد النور ما يجعلك تبدين بإطلالة ملفتة ومشرقة.

اما ان ترغبين بقصة الشعر القصير جداً، فإتجهي الى اسلوب الفنانة شيرين عبد الوهاب بقصة الشعر الصبيانية مع الغرة القصيرة جداً على جانب واحد من الجبين.

تابعي الصور المرفقة واختاري من النجمات قصات شعر مع الغرّة لإطلالتك في رمضان 2020.