اجمل تسريحات الشعر الاسود على طريقة لجين عمران

اجمل تسريحات الشعر الاسود والطويل يمكن أن يكون من اختيارك بكثير من البساطة والتميز خصوصاً مع اختيار على طريقة لجين عمران اجمل تسريحات الشعر الاسود مع الخصل الملفوفة العريضة أو المبللة التي تجعل اطلالاتك ملفتة وبارزة.

اليك من خلال الصور طريقة عمل اجمل تسريحات الشعر الاسود على طريقة لجين عمران بأساليب طبيعية ويومية.

تسريحات الشعر الاسود مع الويفي العريض

تسريحات الشعر الاسود مع الويفي العريض على طريقة لجين عمران

اجمل تسريحات الشعر الاسود تألقي بها على طريقة لجين عمران مع اختيار العديد من الموديلات المنسدلة والطبيعية التي تجعلها متألقة وساحرة. فنراها تتألق باجمل تسريحات الشعر الأسود الطويل والويفي مع الخصل العريضة المنسدلة على الاكتاف والظهر الى جانب الفرق الوسطي الطويل والبارز على جانبي الجبين، من دون اخفاء ملامح الوجه للحصول على جمال شرقي ومشرق.

تسريحات الشعر الاسود مع الويفي من الأسفل

تسريحات الشعر الاسود مع الويفي العريض من الاسفل على طريقة لجين عمران

كما يمكن التألق على طريقة لجين عمران باجمل تسريحات الشعر الاسود الويفي العريض الملفوف من الجهة السفلى فقط مع الغرة الجانبية العالية والمنسدلة بطريقة حيوية مع الخصل الملفوفة بشكل حيوي ليبدو متناغماً مع الخصل الويفي الطويلة. كما برزت اطلالات لجين عمران مع اجمل تسريحات الشعر الأسود الويفي مع الخصل الرفيعة التي تنسدل على كامل الشعر بأسلوب طبيعي وعصري.

تسريحات الشعر الاسود والمبلل

 تسريحات الشعر الاسود والمبلل على طريقة لجين عمران

لم تتخلى لجين عمران عن اجمل تسريحات الشعر الاسود مع الخصل المبللة الجريئة التي تليق كثيراً ببشرتها الحنطية. وتعد تسريحات الشعر الاسود الطويل والمبلل اساسية في اطلالات لجين عمران مع الخصل الطويلة المسحوبة الى الخلف بشكل حيوي وذلك من دون اهمال اسدال الخصل الجانبية على جوانب الجبين بخصل رفيعة ومبللة ايضاً لجعل اطلالاتك الجمالية شبابية على طريقتها.