اجمل تسريحات الشعر الاسود على طريقة رانيا يوسف

اجمل تسريحات الشعر الاسود على طريقة رانيا يوسف. الفنانة المصرية رانيا يوسف تتميز بجمال شعرها الأسود الطويل الداكن، وتبرز جماله في جلسات التصوير والمهرجانات الفنية التي تحضرها بتسريحات شعر ملفتة ومتنوعة بين الطويل المفرود ووبين تسريحات الشعر المرفوع، فما رأيك بأن نلقي نظرة على أجمل تسريحات الشعر الاسود على طريقة رانيا يوسف.

تسريحات الشعر الويفي

تسريحات الشعر الويفي من أكثر تسريحات الشعر التي تعتمدها الفنانة المصرية رانيا يوسف في مختلف اطلالاتها وخاصة أثناء حضورها المهرجانات الفنيّة الضخمة حيث تبرز هذه التسريحات جمال شعرها الطويل والداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

رانيا يوسف أطلت في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2020 قبل أيام قليلة، بتسريحة الشعر الويفي التي نسقتها مع فستانها التركوازي ومكياج عيونها الملّون، وتركت خصلات شعرها الملتفة منسدلة على جانبي كتفيها، وفي جلسات تصوير سابقة لها اختارت ايضا تسريحات شعر الويفي مع تموجات أقل نعومة من دون التخلي عن لون شعرها الأسود الداكن الذي يليق بجمالها الشرقي.

تسريحات الشعر المرفوع

تسريحات الشعر المرفوع تليق بالشعر الطويل الداكن وتمنح اطلالة المرأة اللوك الراقي والكلاسيكي، وتمايلت رانيا يوسف بهذه التسريحة في أحدث اطلالة لها في مهرجان القاهرة السينمائي مع المكياج البرونزي وفستانها الأوف وايت، كما اختارت رانيا يوسف أثناء تكريمها في احد المهرجانات الفنية تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة مع خصلات الشعر الجانبية بالفرق الوسطي، ومن المحبذ تطبيق مكياج هادئ وترابي مع هذه التسريحة للحفاظ على اللوك الكلاسيكي بأناقة.

 رانيا يوسف اختارت تسريحة الشعر المرفوع

تسريحات الشعر ذيل الحصان

واكبت الفنانة رانيا يوسف موضة تسريحة الشعر النصف رفعة للأعلى مع ترك بقية الشعر مفروداً، وبدت بهذا اللوك بشكل حيوي وإطلالة شبابية ونسقت لوكها مع فستان بيج مطرز بالحبيبات اللامعة،  وفي اطلالة ملفتة اختارت تسريحة شعر الحصان العالية التي نسقتها مع فستان عاري الظهر باللون الأزرق، وبدت بـ نيو لوك فاخر مع تسريحة ذيل الحصان ايضا لكن مع الغرّة العريضة الجانبية العالية اثناء ارتدائها فستان أسود فخم لامع.

 رانيا يوسف بتسريحة شعر الملموم للخلف

جمعنا لك بالصور اجمل تسريحات شعر طويل داكن بأسلوب رانيا يوسف لتستوحي منها.