افضل خلطات العناية بالشعر المتضرر مع نهاية فصل الصيف

افضل خلطات العناية بالشعر المتضرر مع نهاية فصل الصيف تمنحك الإطلالة الرائعة والمميزة. فشعر المرأة يتعرض للكثير من العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس القاسية التي تؤدي الى تلف الشعر وجفافه، لذلك فالخلطات الطبيعية تلعب دوراً مهماً في تحسين مظهر الشعر وإعادة لمعانه وحيويته. فمع إنتهاء فصل الصيف تحرري من مشاكل شعرك المتضرر واحصلي على شعر رائع ومميز. فإليك افضل خلطات العناية بالشعر المتضرر مع نهاية فصل الصيف.

افضل خلطات العناية بالشعر المتضرر مع نهاية فصل الصيف

خلطة الأفوكادو تساعد في تحسين الشعر المتضرر

  • خلطات بالزيوت
  • خلطة البيض مع الزبادي
  • خلطة الأفوكادو

خلطات بالزيوت

خلطات العناية بالشعر تكمن باستخدام الزيوت الطبيعية لإعادة حيوية شعرك. فزيت الزيتون والأفوكادو واللوز الحلو كلها إصلاحات رائعة للشعر التالف. فإذا كان شعرك كثيفاً وثقيلاً، فإن زيت جوز الهند يعمل جيداً ويساعد في تنعيم شعرك، كما إنه يكافح جميع مشاكل الشعر بما في ذلك الأطراف المتقصفة والبهتان وتساقط الشعر.

قومي بتدليك شعرك وفروة رأسك بزيت جوز الهند الدافئ  واتركيه لمدة  ساعة  أو أكثر ثم اغسليه بماء الصنبور أو بالشامبو.

افضل خلطات العناية بالشعر المتضرر مع نهاية فصل الصيف

خلطة البيض مع الزبادي

خلطات العناية بالشعر تجعل شعرك أقوى وأكثر صحة. فقناع البيض يقوي الشعر الهش عن طريق خفق نصف كوب من الزبادي كامل الدسم وثلاث ملاعق كبيرة من العسل وصفار بيضة، ثم قومي بتطبيقه على شعرك وفروة رأسك، ومن بعدها قومي بتغطيته بغطاء استحمام واتركيه لمدة 15-30 دقيقة قبل غسله بالشامبو.

خلطة الأفوكادو

خلطات العناية بالشعر تساعد شعرك على إعادة حيويته ولمعانه بعد التعرض لحرارة الشمس لأوقات كثيرة في الصيف. فالأفوكادو هو إحدى الأطعمة التي تساعد في تعزيز صحة الشعر وجعله ناعماً وذات مظهر جذاب.

يعد الأفوكادو أحد أفضل العلاجات الطبيعية لتنعيم الشعر الجاف والباهت. اهرسي لب الأفوكادو وضيفي المايونيز حوالي نصف الكمية بسبب قوامه السميك والثقيل، ثم ضعي الخليط على شعرك واغسليه بماء الصنبور بعد ثلاثين دقيقة واحصلي على شعر صحي ورائع.