أفضل مكياج لصاحبات الشعر البرتقالي

من درجات الشعر القليلة هو الشعر البرتقالي، ويتميّز هذا اللون بتعدد درجاته فهناك الفاتح الفاقع والغامق الخفيف والكثير من الدرجات الطبيعية. وتتميز السيدات أصحاب الشعر البرتقالي ببشرة فاتحة وبيضاء للغاية بالإضافة إلى رموش برتقالية فاتحة بمعظم الأوقات. لذا لابد من اختيار المكياج المثالي بالدرجات والظلال التي تبرز جمال لون شعرك ورونقه.

هذه أفضل ألوان المكياج للسيدات بالشعر البرتقالي:

الشفاه

الشعر البرتقالي له بصمة قوية وواضحة على الوجه ولذا يفضّل اختيار ألوان لا تأجج من حرارة لون الشعر البرتقالي لأنها تصبح مبالغة وغير أنيقة أو راقية. ولكن، لا بإمكانك تطبيق أحمر الشفاه القوي في المناسبات، وأما في مكياج اليومي فينصح بالزهري الفاتح والمشمشي والوردي الغامق بدرجة Rouge Allure من Chanel وLa Rouge Perfecto من Givenchy.

العيون

لأن الرموش برتقالية، يجب أن تكون واضحة وبارزة أكثر في المكياج لشكل عين أوضح وأبرز. ولذا يمكن لذوات الشعر البرتقالي استخدام الماسكارا المكثفة والظلال السوداء والترابية مثل ماسكارا The Shock  المكثفة من YSL  وظلال Cover Shots Eye من Smashbox.

الخدود

اللون البرونزي والنحاسي مثالي لكسر حدة البشرة البيضاء ويعكس لمعة الشعر البرتقالي أكثر ويحدد الوجه وملامحه، كما يبرز زوايا الوجه والخدود ولذا درجة برونزر Toasted من Urban Deay Baked مثالي.

البشرة

إن كنت ترغبين بأن يظهر النمش على طبيعته على خدودك، فاستخدمي كريم الأساس مع تغطية خفيفة وشفافة لتوحيد لون البشرة ولكن عدم إخفاء جماليتها ككريم أساس Bare Skin من Bare Minerals.

اختاري هذه الألوان لمظهر طبيعي وجميل  مع شعرك البرتقالي