جربي قصات شعر Bob مع الغرة المتوسطة للصيف

دائماً ما تنتشر قصات الشعر القصير بشكل بارز خلال فصل الصيف، ربما لأنه موسم الطقس الحار للغاية والشمس الساطعة. ومن أشهر قصات الشعر القصير المحبوبة جداً هي قصات الـBob. اليوم، تعرفي على كيفية اعتمادها مع الغرة المتوسطة من وحي النجمات العالميات.

قصات شعر Bob مع الغرة المتوسطة

تايلور سويفت Taylor Swift

اشتهرت قصة شعر البوب منذ عدة سنوات، ولا تزال اليوم أساس أي قصة شعر قصير، كونها الحل المثالي الذي يجمع اللمسة الكلاسيكية بالإطلالة العصرية الحديثة. إذا كان شعرك ناعم وتريدين تجربة شيء جديد، يجب عليك اعتماد البوب. أما إذا كان شعرك ويفي أو كيرلي، يمكنك اعتماد قصة اللوب Lob، أو ما تعرف بقصة البوب الطويل.

وما يميز صيف 2020 عن غيره هو اعتمادك قصة البوب لكن بأسلوب جديد هذه المرة، مع غرة الشعر المتوسطة التي تزيد من جرأة الإطلالة بشكلها الكامل وتجعلها تبدو حتى أجمل. ويمكنك اختيار كثافة الغرة بحسب رغبتك بالطبع.

نجمات عالميات اعتمدن Bob مع الغرة

بيلا حديد Bella Hadid

رأينا قصة شعر البوب مع الغرة المتوسطة عشرات المرات على النجمات العالميات خلال السنوات الأخيرة. وجمعنا أبرز الإطلالات لك اليوم لتستوحي منها الأسلوب والتسريحة التي تريدين اعتماد صيحة شعر صيف 2020 البوب بها.

استوحي اللوك من نجمات مثل بيلا حديد Bella Hadid، زندايا Zendaya، تايلور سويفت Taylor Swift، ريس وثرسبون Reese Witherspoon، داكوتا جونسون Dakota Johnson، ميلا كونيس Mila Kunis، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، إيما ستون Emma Stone، وغيرهن الكثير.