بالصور: أجمل قصات غرة الشعر الطويل هذا الصيف

لكل سيدة تريد اختيار تسريحات شعر بسيطة أساسها قصات غرة الشعر الطويل، سواء أمامية أو جانبية، عليها اختيار الأساليب المتنوعة والحيوية هذا الصيف. لذلك اختاري أجدد الصيحات التي ستجعل إطلالتك متجددة ومفعمة بالإشراق.

اليوم بات بامكانك تطبيق أجمل قصات غرة الشعر الطويل لصيف 2019، بمجرد الاطلاع على الطرق البسيطة التي سنعرضها لك.

قصات غرة الشعر الامامية

قصات غرة الشعر الامامية والقصيرة من Julien Macdonald

أجمل ما يمكن اختياره لاطلالتك، تسريحات شعر طويلة بطريقة متجانسة ومتداخلة تتلاءم مع جمال وجهك الطويل، خصوصاً مع الغرة الامامية على خطى دارJulien Macdonald. كما يمكنك هذا الموسم اعتماد تسريحات شعر عصرية مع الغرة الامامية والخصل الملتفة وغير المنتظمة من خلال السماح للخصل أن تخفي الحواجب، لتكون تسريحات الشعر التي تختارينها مميزة بأسلوب Tadashi Shoji و Esteban Cortazar.

قصات غرة الشعر الجانبية

 قصات غرة الشعر مع الخصل على الجبين بخطى Faustine Steinmetz

للحصول على إطلالة عصرية في موسم الربيع، اختاري أجمل قصات غرة الشعر الطويل بطريقة طبيعية مع الخصل الجانبية التي تغطي جزءًا من الجبين بأسلوب John Galliano، أو يمكنك فصل الغرة الطويلة والمنسدلة على الجانبين بطريقة لا تخفي الاذن من دار Coach لتضفي لمسة انثوية على اطلالتك.

قصات غرة الشعر القصيرة

قصات غرة الشعر الجانبية من John Galliano

كما يمكنك تطبيق قصات غرة الشعر الطويل مع الغرة الامامية القصيرة التي لا تغطي كامل الجبين لتتناغم مع الغرة الجانبية من خلال تكثيفها على خطى Faustine Steinmetz. كما اعتمدي الغرة الامامية غير المستقيمة والناعمة على الجبين من Zimmermann بأسلوب بسيط لا يخفي ملامح البشرة.

كوني مميزة وعصرية باطلالاتك في فصل الصيف، وطبّقي أجمل قصات غرة الشعر الطويل العصرية بأساليب متعددة.