طرق مختلفة لتسريحات شعر كاريه موضة صيف 2020

تسريحات شعر الكاريه المفضّلة للعديد من النساء في فصل الصيف خاصة وأنها تتناسب مع اجواء الطقس الحار كما أنها تمنح الحيوية واللوك الشبابي لملامح المرأة، ومن الجيد بأنه يمكنك اعتماد هذه التسريحة بأكثر من طريقة جذابة وعصرية بأسلوب النجمات.

تابعي معنا طرق مختلفة لتسريحات شعر كاريه موضة صيف 2020 مستوحاة من النجمات:

تسريحات شعر كاريه مموج

من أجمل ما يمكن اعتماده في موضة صيف 2020 لصاحبات الشعر القصير، تسريحات الكاريه بالتموجات الرائعة بمختلف الأساليب العصرية. اختاري الشعر الكيرلي ذات الحلقات الدائرية الملتفة على غرار اطلالة مصممة الأزياء والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، وهي تسريحة تليق جدا بصاحبات الشعر الخفيف بكونها تمنح الكثافة للشعر.

ولإطلالة شبابية لا تفسد مع اجواء الطقس الحار، اتبعي أسلوب النجمة كارول سماحة بتسريحة الكاريه الفوضوية التي تحتاجين فيها لتطبيق بعض الخصل المتموجة وتصفيفها بشكل عشوائي.

وإن كنت من محبات قصات شعر البوب القصير، دللي جمالك بهذه التسريحة مع الخصلات الكيرلي كأحدث إطلالة لـ النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، وأضيفي لمسة طفولية على ملامحك عبر الغرة القصيرة المتساوية على الجبين مع الشعر الكيرلي الملموم للخلف بأسلوب النجمة السورية اصالة نصري.

ولا تتخلي عن الشعر المجعد بالتموجات الشاطئية العريضة خاصة مع صبغة الأومبريه الكستنائية كما فعلت نانسي عجرم.

تسريحات شعر كاريه مالس

اتجهي الى تسريحات الشعر الكلاسيكية الفرنسية في موسم صيف 2020 لإطلالة مفعمة بالأناقة والنعومة. قصي شعرك متساويا في جميع أطرافه على طريقة بسمة بوسيل او كارول سماحة وافرديه على جانب واحد.

تسريحات شعر كاريه مبلل

لا تترددي بمواكبة صيحة الشعر المبلل والمردود للخلف في موسم صيف 2020 لمزيد من التحرر من تسريحات الشعر الكلاسيكية، وطبقيها بأسلوب النجمة سوزان نجم الدين خاصة مع المكياج البارز.

شاهدي من خلال الألبوم طرق مختلفة لتسريحات الشعر الكاريه لتتألقي في موسم صيف 2020 بجاذبية تامة.