ألوان صبغات شعر لعيد الفطر 2020 من وحي النجمات

تحب الكثير من النساء استقبال الأعياد بإطلالة جمالية مختلفة، لذا يلجأن إلى تغيير لون شعرهن. اليوم جمعنا لك عدد من الصور التي تظهر ألوان شعر النجمات العربيات وخاصة صبغات شعر كايا جربر، لتستوحي منهن ألوان صبغات شعر تناسب هذا الموسم لتتألقي بها في عيد الفطر 2020.

استوحي ألوان صبغات الشعر من النجمات

الشعر الأحمر

اعتمدت سلاف فواخرجي لون الشعر الأحمر

لجأت عدد من النجمات إلى صبغات الشعر الحمراء التي أضافت رونق ونضارة واضحة على بشرتهن. تألقت كل من النجمة السورية سلاف فواخرجي وهبة نور بصبغات شعر حمراء أثارت إعجاب الكثيرين. بينما ظهرت النجمة سيرين عبدالنور وكيندا حنا ببعض الصور الجديدة المنشورة لهن بلون شعر بني مائل إلى الاحمرار. فإذا كنت تبحثين عن صبغة شعر ملفتة تناسب جميع ألوان البشرة، قد تكون الصبغة الحمراء مناسبة لك هذا الموسم.

صبغات الشعر البنية

ستيفاني صليبا بالشعر البني الداكن

لفتنا أيضاً اعتماد الكثير من النجمات صبغات شعر بدرجات داكنة بعيدة عن اللون الأشقر الذي انتشر كثيراً في الأعوام السابقة. فشاهدنا النجمة هيفاء وهبي بأجدد إطلالاتها معتمدة صبغة الشعر البنية بعد أن أثارت الجدل بشعرها الأشقر التي ظهرت به من فترة قريبة. كذلك، أطلت النجمة ستيفاني صليبا بالشعر البني الداكن بعد اعتمادها الدرجات الأفتح مسبقاً.

الشعر الأشقر

مايا دياب بالشعر الأشقر

بالرغم من تغيير الكثير من النجمات لون شعرهن الأشقر، إلا أن هناك نجمات لا تتخلى عن هذه الدرجات، مثل النجمة نوال الزغبي التي اعتدنا عليها بالشعر الأشقر بمختلف درجاته.