أحدث ألوان صبغات شعر بنية مستوحاه من نسرين طافش

صيحات الشعر البني  تعتبر من أجمل صبغات الشعر على الإطلاق، وأكثرها انتشاراً كونها طبيعية وجميلة وأنثوية للغاية. اليوم، استوحي صبغات شعر بنية رائعة لتعتمديها في هذا الموسم من النجمة السورية الجميلة نسرين طافش.

أحدث ألوان صبغات شعر بنية مستوحاه من نسرين طافش

درجات البني النحاسي

تعتبر درجات البني النحاسي من أكثر درجات البني جرأة اختارته نسرين لشعرها، كونه دافئ للغاية وقريب من درجات البرتقالي والأحمر. لكن كما ترين بالصور، صبغة الشعر هذه تليق بها وببشرتها للغاية وهي من أجمل صيحات الموسم بشكل عام.

درجات البني الداكن

اعتمدت نسرين أيضاً الشعر البني الداكن، وهي أكثر ألوان الشعر الطبيعية التي اعتمدتها على الإطلاق. وكانت تزين شعرها البني الداكن بخصلات ويفي وبعض الاكسسوارات الناعمة والمناسبة لشعرها الطويل لإضافة لمسة أنثوية ناعمة.

درجات البني الكستنائي

تعتبر صبغات الشعر بللون البني الكستنائي أكثر لون شعر تعتمده نسرين من بين الدرجات كلها، ومن بعده يأتي الشعر البني النحاسي. درجات البني الكستنائي، أو البني الفاتح، هي أيضاً درجات طبيعية وتليق بمعظم ألوان البشرة، ويمكنك اعتماده أنت أيضاً لهذا الموسم.

درجات البني الأشقر

وكما ترين بالكثير من صورها، تحب نسرين أن تختار الشعر البني مع الخصل الشقراء الرفيعة للغاية على كامل شعرها، وهي من أكثر الإطلالات المميزة والجذابة والأنثوية لنسرين، وهي إطلالة عصرية أيضاً تناسب ربيع وصيف 2019.