تسريحات شعر بسيطة يمكنك اعتمادها في عيد الفطر 2020

مع استمرار القلق من انتشار فيروس كورونا، تفضل الكثير من العائلات أن تحتفل بعيد الفطر 2020 في المنزل مع أفراد العائلة المقربين. مع هذا، لابد لك أن تختاري بعض التسريحات البسيطة كي تعتمديها وتكسري روتينك الجمالي.

تسريحات شعر بسيطة يمكنك اعتمادها في المنزل

تسريحة الكعكة

تسريحة الكعكة العشوائية بأسلوي fendi

من أسهل التسريحات التي يمكنك اختيارها هي تسريحة الكعكة التي يمكنك اعتمادها بأكثر من طريقة وشكل. فيمكنك مثلاً رفع الشعر لأعلى الرأس وشد الخصل بإحكام ومن ثم تشكيل الكعكة. هذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر بالطول المتوسط. أما إذا كنت تريدين تسريحة مرحة أكثر، جربي تسريحة الكعة العشوائية مثل التي ظهرن بها عارضات Fendi.

تسريحة الشعر المبللة

تسريحة الشعر المبللة والمسحوبة للخلف

لا تترددي باختيار هذه التسريحة التي تعطيكي إطلالة عصرية وجذابة، خصوصاً عندما تسحبين خصل شعرك للخلف وتثبتيها بالجل والمنتجات الخاصة بهذه التسريحة. 

تسريحة الجدائل 

جربي تسريحة الجدائل لعيد الفطر 2020

تسريحة الجدائل هي من أبسط وأسرع التسريحات التي يمكنك اختيارها. اقسمي شعرك إلى قسمين وابدئي بتجديل كل قسم. هذه التسريحة تناسب مختلف أنواع الشعر.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان على طريقة fendi

هذه التسريحة تناسب الكثير من النساء، حيث يمكنك التحكم بشكل الغرة. فإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل أو المربع، تأكدي من ترك الخصل الأمامية منسدلة لتخففي من حدة ملامحك. أما إذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، اعتدمي التسريحة بالطريقة التي تحلو لك.