نجمات عالميات مع وبدون غرة الشعر.. من الأجمل؟

تتغير كل إطلالات الجمال عندما تعتمدي قصة شعر جديدة ومختلفة عن ما قبلها، وبالأخص إذا قمت بإضافة غرة الشعر بأشكالها المختلفة وبالأخص الغرة المتوسطة. اليوم، تعرفي على أبرز تغيرات إطلالات النجمات العالميات مع وبدون الغرة.

قصات شعر مع وبدون الغرة بأسلوب النجمات العالميات

غرة الشعر المتوسطة الكثيفة

صوفيا فيرغارا Sofia Vergara

من ضمن أجمل تسريحات الشعر الكلاسيكية هي تلك المزينة بغرة الشعر المتوسطة الكثيفة والمتركزة في الوسط بشكل واضح، وتكون أجمل بكثير عندما يصل طولها إلى الحاجبين.

ومثلما ترين بالصور المرفقة، هناك الكثير من النجمات اللواتي اعتمدن هذا اللوك لفترة زمنية طويلة بالفعل، ومن أجملهن كانت تايلور سويفت Taylor Swift، صوفيا فيراغارا Sofia Vergara، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، جيسيكا بيل Jessica Biel، ميلا كونيس Mila Kunis، ريس وذرسبون Reese Witherspoon، داكوتا جونسون Dakota Johnson، وغيرهن.

غرة الشعر المتوسطة على الجانبين

ريهانا Rihanna

ولإطلالة عصرية ومرحة أكثر، يمكنك إضافة غرة الشعر المتوسطة لكن مع فراغ في الوسط يقسم الغرة إلى قسمين على كل جانب من الشعر، وهذه من أكثر الأشكال معتمدة مؤخراً كونها تعتبر عصرية أكثر من الكثيفة في الوسط.

استوحي هذا اللوك من نجمات مثل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، سيلينا غوميز Selena Gomez، كيندال جينر Kendall Jenner، بيلا حديد Bella Hadid، إيما ستون Emma Stone، ريهانا Rihanna، وغيرهن الكثير أيضاً.