شاهدوا جويل ماردينيان بأجرأ قصّة شعر ..بالصور والفيديو

نقدم لكم صيحات شعر جويل مردينيان حيث أن صيحة شعر مفاجئة أطلت بها خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان على متابعيها عبر السوشيال ميديا، لتتصدر قائمة النجمات السباقات نحو التجدد ومواكبة تسريحات شعر جريئة وغير مألوفة.

جويل مردينيان بقصة شعر جريئة جداً

وشاركت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان متابعيها عبر انستغرام بمجموعة صور ومقاطع فيديو لها استعرضت فيها تسريحة شعرها الجديدة والمبتكرة وذلك من خلال حلقها جانبا من رأسها بشكل كامل "زيرو" وترك بقية شعرها مفرودا على جانب واحد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardini

وظهرت جويل مردينيان بإطلالتنين بهذا اللوك خلال أسبوع واحد، وأحدثها اطلالتها بالشعر الطويل الأشقر بتسريحة ذيل الحصان الجانبية، مع اظهار الجانب المحلوق من رأسها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian

وأطلت قبل أيام بالشعر الأشقر الكاريه القصير واعتمرت قبعة على رأسها مع حرصها على إبراز الجانب المحلوق من رأسها بكل جرأة وإبتكار.

جويل مردينيان تستعرض حلق شعرها

وسبق وأن نشرت جويل مردينيان مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بحلق جانب من شعرها بماكينة شعر رجالية في صيحة جديدة أثارت الجدل بين الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian

ومن الجدير ذكره بأن جويل مردينيان تشتهر بإستباقها للموضة والإطلالة بقصات وتسريحات وألوان شعر غير مألوفة وبلمسات جريئة، وكان آخرها اعتمادها تسريحة شعر الضفائر الإفريقية باللون الأخضر.

شاهدوا بالصور والفيديو نيو لوك شعر جويل مردينيان بقصة جريئة جداً ..وهل لديكم الجرأة لإعتماد هذه الإطلالة؟