تسريحات الشعر القصير في حفل Golden Globes 2020

تسريحات الشعر القصير في حفل Golden Globes 2020 ،ذهلنا بأبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل غولدن غلوبز Golden Globes 2020 أمس، ولاحظنا الكثير من الصيحات المعتمدة في عدة إطلالات، وبالأخص في تسريحات الشعر،اليك ابرز تسريحات الشعر القصير في حفل Golden Globes 2020 .

ابرز تسريحات الشعر القصير في حفل Golden Globes 2020:

تسريحات الشعر القصير الناعم

زوي دوتش Zoey Deutch

من أبرز الإطلالات الملفتة التي رأيناها على السجادة الحمراء كانت بالشعر القصير الناعم، وبالتحديد المبلل أو المثبت إلى الوراء الذي شهدناه على الكثير من النجمات، مثل زوي دوتش Zoey Deutch، ريس وثرسبون Reese Witherspoon، تيفاني هاديش Tiffany Haddish، كيري واشنطن Kerry Washington، وغيرهن أيضاً.

تسريحات الشعر القصير للغاية

شارليز ثيرون Charlize Theron

كما أننا شهدنا قصات الشعر القصير للغاية أو الصبيانية، وهي من أكثر قصات الشعر جرأة على الإطلاق على السجادة الحمراء. ومن أبرز هذه الإطلالات كانت من نصيب شارليز ثيرون Charlize Theron، جوجو مباثا رو Gugu Mbatha-Raw، زو كرافيتز Zoe Kravitz، سينثيا إيريفو Cynthia Erivo، وغيرهن.

تسريحات الشعر القصير الويفي

مارجو روبي Margot Robbie

ورأينا إطلالات طبيعية أكثر مع الشعر الويفي القصير، وبالتحديد ويفي بأسلوب Beach Waves، وهي من أبرز التسريحات العصرية في هذا الموسم. وكانت أجمل الإطلالات من نصيب لوسي بوينتون Lucy Boynton، مارجو روبي Margot Robbie، وغيرهن الكثير أيضاً.