طريقة عمل الشعر كيرلي للشعر القصير

طريقة عمل الشعر كيرلي للشعر

طريقة عمل الشعر كيرلي للشعر

استخدمي البكرات الساخنة لتجعيد الشعر

استخدمي البكرات الساخنة لتجعيد الشعر

قومي بإنشاء كعكات صغيرة لعمل شعر كيرلي

قومي بإنشاء كعكات صغيرة لعمل شعر كيرلي

طريقة عمل الشعر كيرلي للشعر القصير ،يمكن أن تكون تسريحة الشعر المجعد أنيقة على النساء حتى لو كان شعرهن قصير. تسريحة السلاسل القصيرة سهلة التصميم ومتعددة الاستخدامات بشكل مدهش، وعلى هذا النحو، هي خيار يجب على جميع السيدات ذو الشعر المجعد التفكير به. اليك طريقة عمل الشعر كيرلي للشعر القصير.

طريقة عمل الشعر كيرلي للشعر القصير :

تجعيد الشعر بدون استخدام أي حرارة

من الممكن الحصول على موجات في شعرك دون استخدام أي حرارة. تجنبي الضرر الذي تتعرضين له من استخدام الأدوات الساخنة وجربي هذا البديل بين عشية وضحاها الذي يستخدم منتج تصفيف واحد فقط ،قومي بإنشاء كعكات صغيرة لتستيقظي بشعر كيرلي كأنه تم تسريحه باستخدام الأدوات الساخنة. 

تجعيد الطبقات

عندما يتعلق الأمر بالشعر الكيرلي ، يمكن أن تكون الطبقات مهمة ومفيدة جداً لك. فإن قص أو تصفيف الشعر على شكل طبقات قصيرة يمكن أن يمنحك مظهر الشعر الكيرلي، وقد يضيف المزيد من الطبقات حول الوجه ويمنحك إطلالة مميزة. 

رغوة الموس أو الجل

احصلي على شعر كيرلي باستخدام رغوة موس أو جل، فهذا الأسلوب مناسب للفتيات صاحبات الشعر القصير ويمنحك طلّة مميزة. ضعي الموس على شعرك الرطب وقومي بتجعيده باستخدام يديك، فعندما يجف شعرك ستحصلين على شعر كيرلي جذاب.

البكرات الساخنة

إذا كان شعرك ناعم أو يرفض بأي شكل من الأشكال أن يتم تجعيده ، فقد تكون البكرات الساخنة خياراً أفضل من مكواة التجعيد فهي خطوة من خطوات طريقة عمل الشعر كيرلي للشعر القصير، دعي البكرات على شعرك لمدة لا تقل عن 10 دقائق واحصلي على شعر كيرلي لامع.