طريقة تعطير الشعر استعدادا لإحتفالات نهاية عام 2019

دعي الرائحة الفواحة تتطاير من شعرك

دعي الرائحة الفواحة تتطاير من شعرك

استخدمي الزيوت العطرية على الشعر

استخدمي الزيوت العطرية على الشعر

تعرفي الى طريقة تعطير الشعر

تعرفي الى طريقة تعطير الشعر

استخدمي العطور الطبيعية مثل المسك والعنبر

استخدمي العطور الطبيعية مثل المسك والعنبر

انثري من الزيوت الطبيعية على اطراف الشعر

انثري من الزيوت الطبيعية على اطراف الشعر

دعي شعرك يفوح بالروائح العطرية الزكية في نهاية عام 2019

دعي شعرك يفوح بالروائح العطرية الزكية في نهاية عام 2019

طريقة تعطير الشعر استعدادا لإحتفالات نهاية عام 2019 نطلعك عليها لكي يتكامل جمال شعرك مع رائحته الزكية والفواحة بهذه المناسبات المبهجة، فلا تترددي في منح  الشعر لمسة رائحة عطرية جميلة ،تعرفي معنا على طريقة تعطير الشعر استعدادا لإحتفالات نهاية عام 2019.

طريقة تعطير الشعر استعدادا لمناسبات نهاية عام 2019 :

تعطير الشعر بالزيوت الطبيعية

تعتبر الزيوت هي طريقة تعطير الشعر الطبيعية حيث انها تعتمد على الأعشاب ذات الرائحة العطرية من اهم الطرق لتعطير الشعر خصوصا ان لها فوائد جمالية اخرى منها ترطيب الشعر وانعاشه وجعل مظهره يشع بالحيوية. اختاري أي رائحة زيت عطري ترغبين به، مثل زيت الياسمين، زيت الورد، زيت اللافندر، وقومي بوضع قطرات منها على يديك ثم امسحي بها الشعر بعد الاستحمام أي عندما يكون شعرك رطباً.

خلط الشامبو مع زيت عطري

يمكنك ايضا خلط بلسم الشعر او الشامبو مع احد الزيوت العطرية التي تحبينها وترك المزيج على الرأس لفترة دقائق معدودة، قبل شطف الشعر بالماء حيث يعمل ذلك على امتصاص الشعر للرائحة الفواحة ويصمد لفترة أيام.

استخدام العطور الطبيعية

من الطرق الرائعة لتعطير الشعر في مناسبات نهاية العام، استخدام العطور الطبيعية الخالية من المواد الكيمائية مثل المسك الابيض وعطر العود والسلسبيل وغيرها حيث يمنح ذلك شعرك رائحة عطرة لا مثيل لها. ضعي بعض القطرات من هذه العطور على منتصف ونهاية الشعر عقب الانتهاء من السشوار وتجنبي وضعها على فروة الرأس.

تعطير الشعر بماء الورد

بعد الإنتهاء من غسل الشعر بالشامبو وتجفيف الشعر بالمنشفة، قومي  برش القليل من ماء الورد على شعرك الرطب واتركيه ليجف، وستلاحظين ان رائحة قوية وجذابة ستتطاير منه لتضفي على اطلالتك رائحة منعشة. يعمل ماء الورد ايضا على تقوية الشعر وتغذيته.

استخدام العطور الخاصة بالشعر

هناك العديد من شركات التجميل التي اطلقت منتجات عطور الشعر حيث يمكنك استخدامها بعد الاستحمام للحصول على رائحة شعر فواحة ومميزة تدوم لوقت طويل. بعد تجفيف الشعر بالمنشفة عقب الاستحمام، رشي كمية كافية من عبوة العطر على الفرشاة وقومي بتمشيط شعرك المبلل بدءا من المنتصف وصولا الى الأطراف واتركي شعرك يجف في الهواء الطلق.