تحول جذري في شعر ياسمين غيث بعد تعافيها من السرطان ..بالصور

كشفت الفنانة المصرية ياسمين غيث التي تعتبر واحدة من أكثر المُلهمات لمُصابي سرطان الثدي خاصة عقب تعافيها وانتصارها على المرض، عن تحول جذري في شكل شعرها جراء خضوعها سابقا لعلاج الكيماوي وتساقط شعرها،وقد كشفت ياسمين غيث عبر حسابها الشخصي على انستغرام عن بعض الصور التي تظهر فيها بشعرها بعد تعافيها من المرض.

تحول جذري في شعر ياسمين غيث

وشاركت الممثلة الشابة ياسمين غيث متابعيها عبر حسابها على انستغرام عن مجموعة صورها لها ظهرت فيها بالشعر الكيرلي القصير، كاشفة لجمهورها بأن شعرها تحوّل الى الكيرلي بعد تعافيها من سرطان الثدي وخضوعها للعلاج بالكيماوي، وذلك بعدما كان شعرها "ويفي" قبيل اصابتها بالمرض الخبيث.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. حاجة من الحاجات اللي بحمد ربنا عليها كل يوم، هي شعري...نعمة أد إيه بناخدها كأمر مُسلّم بيه و بنفضل كمان نشتكي منه...زي حاجات كتير قوي في حياتنا مش بنعرف قيمتها غير لما للأسف نتحرم منها... . بتسأل كتير قوي بعمل شعري كيرلي إزاي، أنا عمري كا كان شعري كيرلي كده، كان wavy...بعد ما وقع من الكيمو طلع كدة، شوفوا هاشتاج #PostChemoCurls و هتفهموا إن فعلاً بعد الكيمو الشعر بيطلع كده :) . #الحمد_لله #WonderWoman #WonderWomanTheyCallMe #PostChemoLife #PostCancerGratitude #LifeLessons #YG #YGTransformationDiaries #YGHairStory

A post shared by ياسمين غَيْثْ-aka-Wonder Woman (@yasmineghaith) on

ياسمين التي شكرت الله على نعمة نمو شعرها مجددا بعد اصابتها بالسرطان وخضوعها لعلاج قاسي، عبّرت عن حيرتها بكيفية التعامل مع نوعية شعرها الكيرلي الجديد.

وكتبت في تدوينتها تعليقا على صور شعرها الكيرلي :" حاجة من الحاجات اللي بحمد ربنا عليها كل يوم، هي شعري...نعمة أد إيه بناخدها كأمر مُسلّم بيه و بنفضل كمان نشتكي منه...زي حاجات كتير قوي في حياتنا مش بنعرف قيمتها غير لما للأسف نتحرم منها...".

وتابعت قائلة :"بتسأل كتير قوي بعمل شعري كيرلي إزاي، أنا عمري كا كان شعري كيرلي كده، كان wavy...بعد ما وقع من الكيمو طلع كدة، شوفوا هاشتاج #PostChemoCurls و هتفهموا إن فعلاً بعد الكيمو الشعر بيطلع كده ".

يذكر ان الفنانة الشابة ياسمين غيث اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي نهاية شهر ديسمبر عام 2016، وتلقت جلسات علاج كيماوي خلال تلك الفترة تسببت في سقوط شعرها بالكامل، فيما جسدت دور مصابة بالسرطان في أول أعمالها الدرامية بمسلسل "حلاوة الدنيا" في 2017 مع النجمين ظافر العابدين و هند صبري، وباتت تسر تجربتها القاسية مع المرض عبر الاعلام لتشجيع المُصابات على الكشف والمواجهة وتلقي العلاج.