فوائد صفار البيض للشعر الخفيف وطرق استخدامه

 فوائد صفار البيض للشعر الخفيف

فوائد صفار البيض للشعر الخفيف

طرق استخدام صفار البيض للشعر الخفيف

طرق استخدام صفار البيض للشعر الخفيف

صفار البيض للشعر الخفيف

صفار البيض للشعر الخفيف

فوائد صفار البيض للشعر الخفيف ،معظم النساء تبحث عن طرق لتكثيف شعرها للحصول على طلة مميزة و شعر صحي، فتطبيق صفار البيض على فروة رأسك يمكن أن ينشر جذور شعرك بالفيتامينات. هذا يعني أن الشعر الجديد سينمو بقوة ويكون أقل عرضة للسقوط، فإليك فوائد صفار البيض للشعر الخفيف وطرق استخدامه.

أهم فوائد صفار البيض للشعر الخفيف وطرق استخدامه :

قناع البيض واللبن الرائب

تتعدد فوائد صفار البيض للشعر الخفيف ويمكن لقناع صفار البيض واللبن الرائب معاً التخلص من مشاكل تساقط الشعر ويتميز ايضا تلك القناع بإمكانيته على الحفاظ على قشرة الرأس.

ضعي صفار بيضة واحدة وامزجي 3-4 ملاعق كبيرة من اللبن الرائب وعصير ليمون واحد. ثم ضعي القناع برفق على فروة رأسك بمساعدة فرشاة واتركيه لمدة ساعة تقريباً، بعدها اغسلي القناع بشامبو عادي.

قناع البيض و الألوة فيرا وزيت الزيتون

يعمل الألوة فيرا كعامل لتقوية شعرك، فزيت الزيتون يعزز ويقوي الشعر الباهت، يمكنك أيضاً استبدال زيت الزيتون بزيت الجوجوبا إذا كان لديك شعر زيتي.

ضيفي 2-3 ملعقة كبيرة من صفار بيضة ، و4-5 ملاعق كبيرة من الألوة فيرا و 2-3 ملاعق كبيرة من صفار البيض. سخني  ملعقة كبيرة من زيت الزيتون لمدة 10 ثوانٍ قبل مزجها، وضعيها على كامل شعرك ، بدءاً من الجذور، اتركيه لمدة 30 دقيقة واغسليه بالماء البارد.

قناع زيت الخروع والبيض

يمكن لقناع زيت الخروع والبيض أن يساعد في نمو الشعر، فزيت الخروع الممزوج بالبيض يجعله قناع شعر فعال لنمو الشعر ويمنع الصلع.

ضعي في وعاء ، إثنين من صفار البيض، وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت الخروع وأخلطي المزيج جيداً، ثم ضعي هذا القناع على فروة رأسك واتركيه لمدة نصف ساعة تقريباً، ثم قومي بغسل شعرك بشامبو معتاد للحصول على أفضل النتائج.