افكار تسريحات شعر للسهرات ناعمة 2019 مستوحاة من النجمات

بعد أن قدمنا لكم تسريحة شعر هند صبري، نقدم لكم تسريحات شعر راقية للسهرات  2019 هي وسيلة جيدة كي تتألقي بأنوثة رقيقة  وأناقة راقية بعيدا عن التكلف وتصفيفات الشعر المعقدة، ولديك هنا خيارات متعددة من اطلالات النجمات المناسبة لمختلف أطوال الشعر وأشكال الوجه بين الممتلئ والنحيف.

تسريحات شعر الكيرلي والويفي

تسريحات الشعر الكيرلي أو الويفي تحمل طابعاً أنثوياً يذكرنا بجمال الفتيات الغجريات، وهي تسريحات تتناسب جدا مع كافة أطوال الشعر سواء القصير او الطويل، ومن الجيد بأنه لديك خيارات متنوعة من هذه التسريحة الجذابة. تألقي على غرار احدث اطلالة للفنانة ياسمين صبري بالشعر الطويل الكيرلي والمفرود خلف الظهر وعلى جانب واحد مع الغرة المترفعة، أو اكتفي بتجعيدات ناعمة كإطلالة الفنانة نجوى كرم مع فرق الشعر بشكل جانبي.

وبأدنى جهد، قومي بتصفيف شعرك بتمويجات رائعة ومنسدلة على الأكتاف على غرار اطلالة النجمة نانسي عجرم في احدى حفلاتها الغنائية، اما ان كنت ترغبين بكشف ملامح وجهك بوضوح فإتبعي أسلوب الفنانة مايا دياب في تصفيف الشعر على جانب واحد مع الغرة المرتفعة العصرية.

تسريحات الشعر الكعكة

على مر السنوات اعتبرت تسريحة شعر الكعكة المفضلة للنجمات مع فساتين السهرة الأنيقة، وهي تسريحة سهلة التصفيف وتمنح المرأة إطلالة أنيقة ومرتبة وتكشف في الوقت عينه عن جمال وجه المرأة بجاذبية. يمكنك مواكبة هذه التسريحة بطرق متعددة سواء الكعكة العريضة والعالية على غرار الفنانة بلقيس في احدث ظهور لها، او الكعكة المنخفضة كإطلالة الممثلة روجينا، وتسريحة الكعكة العصرية مثلما كصورة الفنانة نسرين طافش.

تسريحات ذيل الحصان

لكل إمرأة ترغب بتسريحة شعر سهلة ولا تتطلب سوى دقائق قليلة لحضور السهرات والمناسبات الفخمة، اتجهي الى تسريحات شعر ذيل الحصان الرائعة بمختلف الأساليب سواء التسريحات العالية كما فعلت الممثلة والاعلامية كارلا حداد او المنخفضة كإطلالة الفنانة بلقيس، ويمكنك ايضا تزيين شعرك بالأكسسوار على طريقة ستيفاني صليبا.

اختاري من خلال الألبوم المرفق تسريحات شعر سهرة ناعمة ومواكبة لموضة 2019.