كيندال جينر تفاجئ الجميع باعتمادها صبغة الشعر باللون الأشقر

لأول مرة على الإطلاق، فاجأت عارضة الأزياء العالمية الجميلة كيندال جينر Kendall Jenner يوم أمس جميع متابعيها باعتمادها الشعر الأشقر، علماً بأنها لم تعتمد أي صبغات شعر فاتحة اللون بهذا الشكل من قبل. إليك أبرز صورها به.

كيندال جينر بأول ظهور لها بالشعر الأشقر:

كان أول ظهور مفاجئ لكيندال بالشعر الأشقر مساء أمس في عرض أزياء علامة بربري Burberry في أسبوع الموضة في لندن 2019، ومثلما ترين بالصور، سرحته بطريقة مثبتة إلى الوراء مثل تسريحة الشعر المبلل مع فرق الشعر من المنتصف.

وجدير بالذكر بأنها أطلت بشعرها الطبيعي الداكن قبل أيام قليلة في أسبوع الموضة في نيويورك، مما يعني بأنها اعتمدت الشعر الأشقر قبل عرض بربري بفترة قصيرة للغاية، وربما اعتمدته من أجل هذا العرض بالتحديد أيضاً.

ويبدو بأنها استوحت هذه الإطلالة المميزة من صديقتها المقربة التي شاركتها عرض بربري، وهي عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد Bella Hadid، التي بقيت على شعرها الأشقر لعدة شهور الآن بعد تجربتها له لأول مرة

مفاجأة كيندال جينر بصبغة الشعر الأشقر

كيندال جينر بالشعر الأسود الطبيعي:

ومنذ بداية ظهورها في عروض الأزياء وعلى شاشة التلفاز، لم يسبق لكيندال أن تجرب صبغات شعر جديدة وجريئة، وكانت دائماً مخلصة لشعرها الأسود الطبيعي. وكانت تظهر في بعض الأحيان بالشعر المستعار الأشقر فقط.

وهذا ما كان يميزها عن بقية أخواتها اللواتي اعتمدن أكثر ألوان الشعر جرأة على الإطلاق، من الأشقر البلاتيني إلى الألوان الغريبة الأخرى وبالأخص كايلي جينر Kylie Jenner.

لطالما كان الشعر الأسود الطبيعي صديق كيندال المفضل، وبالرغم من أنها بدأت باعتماد إطلالات جمالية مختلفة الآن، إلا أن توقعات الكثير هو أن تعود إلى إطلالاتها المعتادة من جديد.