تسريحات شعر قصير سهلة

تسريحات شعر قصير سهلة ،كثيراً ما رأينا نجمات اعتمدن الشعر القصير في الآونة الأخيرة، فالشعر القصير يجعلك تشعرين بخفة وراحة إضافية طوال الصيف، وذلك لأنك تحصلين على شعر أقل للتعامل معه خلال الصيف الحار و حتى اقل ثقلاً على الرأس. فاليك بعض تسريحات شعر قصير سهلة.

 تسريحات شعر قصير سهلة وبسيطة :

قصات شعر ويفي قصير

تسريحة الشعر الويفي القصير تعد سهلة وسريعة لتسريح شعرك قبل الخروج ،وهي واحدة من أجمل تسريحات شعر قصير، إذا كان لديك وجه طويل وجبهتك عريضة للغاية يمكنك الحصول على فرق مفصولة في الوسط لتقليل مسافة وجهك مع غرة أما على جنب أو في الوسط. هذه التسريحة البسيطة تبرز قصة شعرك القصير مع الشكل الويفي وتمنحك إطلالة رائعة.

قصات شعر ويفي قصير من جهة الرقبة

للحصول على شعر ويفي قصير من جهة الرقبة، استفيدي من جل عالي الجودة للحصول على الحجم والملمس المناسب.

بعد ترك شعرك جافاً، ادفعي الشعر الجانبي ليجعل الخصلات أكثر وضوحاً. قومي بحلق الخصلات الخارجية من خلف الرقبة وسرّحيها على الجانب، ثم ضعي مثبت الشعر.

هذه التسريحة تليق بالمرأة ذات الوجه الدائري، مما يجعلك نجمة الليل ويمنحك إطلالة بارزة.

قصات شعر قصيرة مع ضفائر

الجئي إلى تزين شعرك القصير المتموج بالجدائل لأنها ستمنحك إطلالة مشرقة وجريئة، لذلك اتبعي ضفائر قصات شعر القصير لمظهر جميل وجذاب. 

ابدئي بالانتقال إلى الروتين المعتاد للشامبو، يمكنك حتى وضع منتج كثيف إذا لم تكوني متأكدة من نسيج شعرك. قسّمي شعرك إلى أقسام، وتناولي القسم الأوسط، ثم ابدئي بتجديل فرنسي من الأمام إلى الخلف لتحصلي على ضفيرة رائعة.   

هذه التسريحة تناسب كل أنواع الوجه والشعر، لذلك لا تترددي باتباع هذه التسريحة المميزة للشعر القصير ،وتعد تلك التسريحة من أجمل تسريحات شعر قصير .