أجمل إطلالات صوفيا فيرغارا الجمالية في عيد ميلادها

عودتنا النجمة الأجنبية الشهيرة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara على أبرز الإطلالات الجمالية المميزة والمثيرة بدلاً من الطبيعية والناعمة. وفي عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أبرز إطلالاتها هذه بالمكياج وتسريحات الشعر واستوحي منها اللوك القادم.

تسريحات شعر اعتمدتها صوفيا فيرغارا:

إذا كنت تراقبين إطلالاتها عن القرب، إذاً أنت تعرفين بأن صوفيا ليست من المعجبات بتغيير تسريحات الشعر باستمرار حسب موضة الموسم، بل أنها تتعلق أكثر بالشعر المفرود الذي يكون في أغلب الأحيان ويفي أو كيرلي، وفي بعض الأوقات ناعم أيضاً.

ومع ذلك، كل إطلالة لها تختلف عن الأخرى بسبب تغيير فرق الشعر من النصف إلى الجنب أو الوراء، أو تغيير لون الشعر درجة أو درجتين، أو تغيير طريقة لف الشعر. وعندما تختار بعض التسريحات الأخرى، تكون تتمحور حول تسريحة ذيل الحصان المرفوعة والمنخفضة كما ترين بالصور.

إطلالات مكياج اعتمدتها صوفيا فيرغارا:

وبالنسبة إلى إطلالات المكياج، تعشق صوفيا المكياج الكلاسيكي المثير الذي يضمن الآيلاينر الأسود الناعم على العيون مع الرموش السوداء الواضحة وبالطبع أحمر الشفاه بدرجات الأحمر الكلاسيكية، وهذا هو اللوك الذي تعتمده في معظم الأوقات مثلما ترين بالصور المرفقة.

دائماً ما يكون مكياج عيونها طبيعي وترابي، لكنها تحب تجربة ألوان أحمر شفاه مختلفة عن الأحمر، مثل البرتقالي والنيود الداكن والوردي وأي لون آخر يبرز الشفاه، كونها تحب اللون الواضح على الشفاه بدلاً من الصيحات العصرية التي تشمل أحمر الشفاه النيود الفاتح للغاية.