أبرز الإطلالات الجمالية في Met Gala على مر السنوات

اخترنا لك أبرز الإطلالات الجمالية في Met Gala على مر السنوات كي تتذكري معنا اختيارات النجمات الجمالية التي لطالما كانت مميزة وملفتة. وبالرغم من أن أغلبهن يظهرن بمكياج أو تسريحات غريبة إلا أننا حاولنا أن نجمع لك صور بعض الإطلالات الناعمة التي يمكن أن تعتميدها أنت لمناسباتك أو أيامك العادية.

أبرز الإطلالات الجمالية في Met Gala على مر السنوات

تسريحات شعر غريبة

من المعروف أن النجمات في حفل Met Gala دائماً ما يخترن التسريات الغريبة والملفتة كالتي ظهرت فيها لوبيتا نيونقو Lupita Nyongo عام 2016، حيث اختارت أن ترفع شعرها للأعلى بشكل تسريحة الكعكة الطويلة بأحجام مختلفة. أما زيندايا، فاختارت تسريحة الشعر المنفوشة بشكل عشوائي. وفي حال كنت تبحثين عن صبغة شعر جريئة، استوحيها من كيارا Ciara التي ظهرت بالشعر الرمادي اللامع.

اكسسوارات الشعر

يمكنك أن تستوحي طرق تزين تسريحات الشعر من نجمتك المفضلة خصوصاً أن معظم هذه النجمات يُدخلن إلى تسريحاتهن لمسة مميزة من وحي المناسبة. فإذا كنت من النساء اللواتي يحبن التألق، استوحي من كارا ديليفاين Cara Delevingne  التي اختارت أن تضع أحجار فضية صغيرة على شعرها وأطراف وجهها. أما بيلا حديد Bella Hadid ، فاختارت ربط تسريحتها بعصبة رأس سوداء مزينة باللون الذهبي.

مكياج جريء

نستذكر اليوم عدد من النجمات اللواتي اخترن المكياج الجريء كالذي ظهرت به ريهانا Rihanna  في 2017 والذي اعتمدت فيه على مزج ظلال عيونها بالبلاشر على الخدود. وبمكياج مشابه جداً لكن بطريقة أنعم، ظهرت إيميليا كلارك Emilia Clarke في العام التالي. أما جوان سمالز، فاختارت في 2014 أن تزين مكياجها البسيط بأحمر شفاه أزرق داكن.

أما ظلال العيون الجليتر، فظهرت به عدد من النجمات أبرزهن سيلينا جوميز Selena Gomez التي اختارت العام الماضي التألق بمكياج برونزي وظلال لامعة وملفتة.