بالصور: إطلالات جمالية أنيقة بأسلوب أمل بشوشة

بالرغم من أن إطلالاتها قليلة، إلا أنها دائماً ما تختار مكياج وتسريحات شعر أنيقة تُظهر ذوقها الرفيع وأسلوبها الفخم. ولأننا نعرف أنك تبحثين دائماً عن أساليب مختلفة تلفتي بها أنظار الجميع، نحقدم لك اليوم الطرق التي تتبعها أمل بشوشة لكي تحصلي على هذه الإطلالات الجمالية.

إطلالات جمالية أنيقة بأسلوب أمل بشوشة

مكياج عيون

لأنها تتمتع بعينين بنيتين ساحرتين، تختار أمل بشوشة مكياج عيون ترابي بأسلوب سموكي. فإذا أردتي الحصول على ظلال بأسلوبها، اختاري ظلال بني بدرجة ناعمة على كامل جفنك، ثم استخدمي ظلال أغمق بدرجة ووزعيها جيداً على كسرة العين. وتركز بشكل أساسي على الجفن السفلي من خلال دمج التدرجات البنية جيداً لتحصل على مكياج سموكي بنظرات جذابة.

لتحديد شكل العين وتوسيعها، تظهر أمل بالكحل الأسود العريض على الجفن الأعلى بأسلوب عيون القطة. وتختار مع هذه الإطلالة الرموش الكثيفة لتبرز عينيها أكثر.

تحديد الوجه

تعد أمل بشوشة من صاحبات الوجه المحدد، ولكي تبرز جمال ملامحها أكثر، تلجأ إلى كونتور حيث تطبق البرونزر على عظمة الخد وأعلى الجبين وعظمة الفك بالإضافة إلى أنها تحدد شكل أنفها بطريقة بسيطة باستخدام الكونتور. ولإكمال مكياج الوجه، تضع أمل الهايلايت على دمعة العين والخد والذقن وأرنبة الأنف.

تسريحات شعر ناعمة

تحافظ أمل على أناقة إطلالتها الجمالية من خلال اعتماد تسريحات شعر ناعمة المنسدلة أو المموجة. فهي تعتمد الشعر المفرود على الأكتاف في الكثير من الأحيان. كما أنها تختار تسريحة شعر ذيل الحصان أسفل الرأس أو تسريحة الكعكة الرمرفوعة بطريقة عفوية أنيقة.