افضل 10 برونزر لبشرة متوهجة هذا الصيف

التان والبشرة البرونزية من اساسيات الجمال لدى كثير من الفتيات، ومع قدوم فصل الصيف تبدا رحلات البحر والشاطئ لتسمير البشرة واكتساب اللون البرونزي الجذاب.

وكثير من الفتيات لا يفضلن تسمير الوجه وتعريض بشرتهن لأشعة الشمس، مما يشكل فرقا بين لون بشرة الجسم ولون بشرة الوجه، ولكن مع منتجات التجميل يمكنك الحصول على تان طبيعي ووجه برونزي ساحر.

وافضل المنتجات التجميلية للحصول على بشرة سمراء دون تعريضها لاشعة الشمس، هو البرونزر. ولهذا الموسم شاهدنا العديد من انواع هذا المنتج ومن افضل الماركات والدور العالمية. تنوعت صيغة البرونزر بين السائل، البودرة والكريمي وما عليكِ سوى اختيار الصيغة الانسب لنوع بشرتك حتى تتالقي ببشرة برونزية متوهجة هذا الصيف.

افضل 10 برونزر لبشرة متوهجة هذا الصيف :
بامكانك تطبيق البرونزر على بشرتك مباشرة بعد تطبيق البرايمير، او بعد تطبيق كريم الاساس، وذلك يتوقف على درجة التوهج التي ترغبين.

البرونزر بصيغة البودرة : 


ان كنت من صاحبات البشرة الدهنية، البروزر بصيغة البودرة حول خيارك المثالي لبشرة سمراء جذابة. بامكانك تطبيقه على كامل الوجه او بعض المناطق لاضاءة الوجه. انتقينا لك Terracotta Bronzing Powder الجديدة من Guerlain، Beached Bronzer من Urban Decay، Bronzing Powder من NARS، Diorskin Nude Air Tan Powder من Dior و O!Mega Bronzer Perfect Tan من Marc Jacobs Beauty.

البرونزر بصيغة الكريم : 


البرونزر الكريمي مناسب لصاحبات البشرة الجافة او المتوسطة الرطوبة. بامكانك تطبيق Soleil Tan De Chanel Bronzing Make–Up Base من Chanel، Bronze Perfect CC Cream من Sephora Collection أو Les Sahariennes - Healthy Glow Balm-Powder من Yves Saint Laurent.

البرونزر بصيغة السائل : 


البرونزر السائل مناسب لصاحبات البشرة الجافة جداً فهو يرطبها ويمنحها تان طبيعي وبشرة متوهجة. بامكانك تطبيق Dew the Hoola Soft Matte Liquid Bronzer الجديد من Benefit Cosmetics أو Maestro Liquid Summer SPF 15 من Giorgio Armani.
 
اختاري البرونزر المناسب لنوع بشرتك، وانعمي ببشرة برونزية جذابة ومتوهجة هذا الصيف.