صور الإطلالات الجمالية لملكة جمال الفلبين 2019 Gazini Ganados

توجت الفلبينينة من أصولٍ عربية Gazini Ganados جازيني جانادوز بلقب ملكة جمال الفلبين لعام 2019 لتتأهل بذلك إلى مسابقة ملكة جمال العالم. شاهدي في هذه الصور أبرز إطلالاتها الجمالية التي تنوعت بين الأسلوب القوي والطبيعي واستوحي منها ما يناسبك.

صور الإطلالات الجمالية لملكة جمال الفلبين 2019 Gazini Ganados

مكياج عيون قوي

يبدو أن جازيني جانادوز تحب إظهار عينيها وإبرازهما من خلال المكياج، لهذا السبب نراها في أكثر من إطلالة جمالية معتمدة على الظلال القوية بالأوان الترابية. فهي تضعها على عينيها بشكل مسحوب ومدموج، مما يساهم في زيادة جمال عينيها البنيتين. كما أنها تُظهر جمالها الشرقي من خلال استخدام الكحل الداكن على جفنها الأعلى ودمج خط الكحل أسفل العين بالظلال الداكنة، هذا الأسوب يعطي عينها عمقاً أكثر. ولإكمال مكياج عيونها، تستعين جازيني بالرموش الطويلة.

أحمر الشفاه

تختار جازيني ألوان أحمر شفاه متنوعة ومختلفة مع كل إطلالة لكنه من الواضح أنها لا تحب اعتماد أحمر الشفاه الأحمر الناري.

الهايلايت

تعتمد جازيني على الهايلايت بجميع إطلالاتها، حيث تضعها عى عظمة الخد وأرنبة الأنف وتحت الحاجب، لأنه يزيد من نضارة البشرة ويُعطيها إشراقة ملفتة.

تسريحات شعر ناعمة

تُظهر صور جازيني جانادوز على مواقع التواصل الاجتماعي تسريحات شعرها البسيطة التي تكون غالباً مسحوبة ومنسدلة على الأكتاف، فيبدو أنها تفضل المحافظة على مظهر شعر طبيعي ناعم خصوصاً عندما تستخدم الكثير من المكياج. فهذه هي الطريقة الأفضل للمحافظة على إطلالة جمالية غير مبالغاً بها.