أسرع طريقة لوضع الهايلايت والكونتور بالباودر

طريقة وضع الهايلايت والكونتور تختلف من شخص إلى آخر، لكنه بكل الأحوال يغير مظهر مكياجك بشكل لا يصدق. اليوم لازال الكونتور وحتى الهايلايت الصيحة التي لا تزول. تعلمي معنا أسرع طريقة للكونتور والهايلايت بواسطة الباودر لمكياجك في الصباح.

خطوات الحصول على الهايلايت والكونتور بالباودر:

  1. بعد الانتهاء من وضع الفاونديشن أو الكونسيلر بحسب ما تفضلين، استخدمي اللون الفاتح من علبة الكونتور من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Contouring Palette لتثبيت وتفتيح المناطق المخصصة للهايلايت، أي تحت العيون، المنطقة الوسطى من الجبين والأنف، فوق الشفاه وعلى الذقن.
  2. بعد الهايلايت المات، خذي لون الكونتور على فرشاة مكياج متوسطة الحجم ومنحنية، مثل الفرشاة من ديور Dior Blush Brush N16 وابدئي بوضعه على الأماكن المخصصة للكونتور، أي أطراف الجبين والأنف وعظمة الخد والفك. الأمر كله لن يأخذ معك أكثر من ثلاث دقائق، فلا تحاولي بأن تكوني دقيقة للغاية في الصباح، بل دعيه يظهر بطريقة طبيعية أفضل.
  3. هذه الخطوة ليست مهمة ويمكنك عدم الالتزام بها، لكن إذا أردت القليل من اللمسة الأنثوية، استخدمي بلاشر ناعم مع القليل من الهايلايت اللامع على خدودك. جربي البلاشر والهايلايت من جيرلان Guerlain Terracotta Joli Teint.

الأمر كله لن يأخذ معك أكثر من ثلاث دقائق، فلا تحاولي أن تكوني دقيقة للغاية في الصباح، بل دعيه يظهر بطريقة طبيعية أفضل وأجمل لإطلالتك.

أفضل مستحضرات الكونتور

إضاءة الوجه أحدث صيحات المكياج بدلاً من الكونتور

أفضل مكياج أساس كريمي لإطلالة طبيعية