صور أحدث الإطلالات الجمالية مستوحاه من النجمة هبة نور

تعتمد النجمة السورية الجميلة هبة نور الكثير من إطلالات المكياج العربية والترابية مع لمسة عصرية جذابة تليق بها للغاية. تعرفي اليوم على أجمل اطلالات هبة نور الجمالية واستوحي مكياجك للسهرات والمناسبات منها ومن أحدث صور مكياجها المختلفة.

صور أحدث الإطلالات الجمالية مستوحاه من النجمة هبة نور:

مكياج سموكي داكن:

تعتمد هبة أجمل إطلالات مكياج سموكي جذابة ومختلفة عن المكياج الكلاسيكي باللون الأسود على كامل العين مع الرموش الطويلة والكثيفة. كما ترين بالكثير من صورها، تدمج هبة الألوان الذهبية والترابية مع اللون الأسود لتحصل بالنهاية على أجمل لوك سموكي عصري قوي وجذاب في آن واحد، وبالطبع مع الرموش الطويلة وأحمر الشفاه باللون النيود بدرجاته المختلفة.

مكياج ماروني جذاب:

ومن أكثر الإطلالات الملونة التي تعتمدها هبة هي باللون الماروني الجذاب مع درجات بنية دافئة على كامل العين مع القلم الأسود أو البني الداكن في داخل العين حتى تكون الإطلالة عصرية وكلاسيكية عربية في الوقت ذاته. ومع هذه الإطلالة، تختار الرموش الطويلة والكثيفة الأنثوية، وفي بعض الأحيان الآيلاينر الأسود بطريقتها المميزة، وأحمر الشفاه باللون النبود القريب إلى الماروني أو المشمشي.

الآيلاينر الأسود العربي:

ومن أبرز إطلالات هبة التي تعتمدها في معظم الأحيان هي مع الآيلاينر الأسود المسحوب بطريقة طبيعية لكن بإدخاله إلى دمعة العين لإضافة هذه اللمسة العربية الشهيرة كما ترين في الصور. ومع هذا اللوك، تكمل هبة بالرموش الطويلة والكثيفة وقلم العيون الأسود في داخل العين، وبالطبع مع ألوان أحمر الشفاه النيود التي تعشقها للغاية بشكل عام.