هبة نور تخطف الأنظار بأجدد إطلالة لها

ابرز اطلالات هبة نور الجمالية، نشرت النجمة السورية الجميلة هبة نور يوم أمس صورة جديدة لها تظهر بإطلالة ساحرة مناسبة لموسم الخريف بألوان المكياج وتسريحة شعرها الأحمر. سنحاول اليوم أن نقدم لك بعض المستحضرات الجمالية التي قد تساعدك في الحصول على مكياج شبيه بالذي اختارته نور.

 احدث اطلالات هبة نور الجمالية

هبة نور تخطف الأنظار بأجدد إطلالة لها

مكياج عيون سموكي

تعودنا على صور هبة نور بالمكياج البسيط الذي تحافظ فيه على ملامحها الجميلة دون استخدام أساليب المكياج القوية، إلا أنها في هذه الإطلالة اعتمدت مكياج العيون السموكي الترابي بدرجات وردية كالموجودة في Dior Backstage Eyeshadow Palette Cool Neutrals. استعانت هبة بالدرجات الداكنة وطبقتها على الجفن الثابت بأسلوب مسحوب للخارج للحصول على عيون واسعة. بعدها، استخدمت الدرجات الفاتحة بلمعة ظاهرة على الجفن المتحرك ودمعة العين. هذا ورسمت نور عينيها بالآيلاينر الأسود مثل Lancôme GRANDIÔSE Bendable Liquid Eyeliner وركبت الرموش الصناعية التي تعمل على توسيع العين.

مكياج الوجه 

برز الكونتور الحاد على خدودها وأنفها وجبهتها، حيث استخدمت كونتور برونزي مثل Guerlain Terracotta Matte Contour and Sculpting Bronzing Powder وطبقته بشكل كثيف على عظمة الخد ومن ثم استعانت بالهايلايتر Laura Mercier Matte Radiance Baked Powder Compact أعلى الخد لإضافة لمسة مشرقة.

أحمر الشفاه النيود

كونها اعتمدت أسلوب مكياج قوي وحاد، مررت هبة أحمر الشفاه النيود علي شفتيها بلمسة وردية مثل Givenchy Le Rouge Lipstick 102.