صور ابرز اطلالات ريا أبي راشد الجمالية في عيد ميلادها

منذ شهرتها اللافتة في برامج التقديم، تنتهج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد أسلوبا خاصا بها في اطلالتها الجمالية عبر الأضواء، فهي من مناصرات الجمال الطبيعي والذي يعكس أنوثة المرأة بكل رقة وشفافيه بعيدا عن "قناع" المكياج وطبقاته الكثيفة، وبالتالي، تميل الى المكياج الناعم جدا مع اللمسات والألوان المشرقة، كذلك تفضل الستايل البسيط في تسريحات شعرها و سنعرض لكم اطلالات ريا ابي راشد المميزة جدا.

فاليوم، تحتفل ريا ابي راشد بعيد ميلادها الـ42، وبهذه المناسبة، نستعرض معكم أبرز اطلالاتها الجمالية لتتطلعوا على أسلوبها وتستوحوا منه:

رسمات مكياج ريا أبي راشد

دائما ما تختار ريا أبي راشد رسمات المكياج الهادئ لإبراز ملامح وجهها بأسلوب طبيعي وجذاب. تركز على توحيد لون بشرتها بكريم أساس بتركيبة خفيفة مطابق للون البشرة، وتغطي النمش بالكونسيلر، وتحبذ العيون المغلفة بالظلال ذات الألوان الترابية مثل المشمشي والعاجي والبني بدرجاته والبرونزي، وتستخدم قلم الكحل بشكل طفيف داخل الجفن الداخلي مع تمرير الايلانير بخط رفيع بمحاذا الرموش العليا.

ريا ابي راشد

وبالنسبة الى ألوان احمر الشفاه، تختار غالبا الألوان الزهرية الناعمة او النيود القريبة من لون الجلد، لكنها لا تتردد ايضا بتجربة الألوان البارزة مثل القرميدي أو البنفسجي أو الأحمر وفق اطلالة ملابسها او المناسبة التي تتواجد فيها.

تسريحات شعر ريا ابي راشد

تبتعد تماما عن صرعات الشعر الغريبة وصيحات الألوان الجريئة، وتفضل الكلاسيكية في درجات لون شعرها المتأرجح بين الكراميل والعسلي مع ظلال الأشقر او الظلال الكستنائية. ونراها تميل الى تسريحات الشعر المفرود بأناقة على كتفيها مع بعض اللمسات الناعمة فيه، كالفرق الجانبي مع الغرة الملتفة على ناحية واحدة. ومن تسريحاتها المفضلة أيضا، الويفي الجذاب، وتسريحة شعر الكعكة الأنيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

 

شاهدي بالصور أبرز اطلالات جمال ريا ابي راشد في عيد ميلادها، وتألقي بأسلوبها الراقي.