أجمل الإطلالات الجمالية لـ هيفاء وهبي في عيد ميلادها

تحتفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اليوم بعيد ميلادها وما تزال تزداد جمالا مع سنوات العمر بدون أن تفقد أي من بريقها بل على العكس، زادتها سنوات العمر نضوجا وجاذبية انعكس على ملامحها، فهي تدرك جيدا ما يليق بجمالها مع حرصها على اختيار ما يناسبها من رسمات المكياج وتسريحات الشعر بدون الإنجراف بمبالغة نحو صيحات الموضة الغريبة.

وبمناسبة عيد ميلاد هيفاء وهبي اليوم، نلقي الضوء على أبرز اطلالاتها الجمالية على مر السنوات:

مكياج عيون هيفاء وهبي

منذ بدايتها الفنية، اشتهرت هيفاء وهبي بمكياج العيون السموكي الدخاني الذي تطبقه بطريقة جذابة على جفونها فيزيد ذلك من سحر عينيها الملونتين ويمنحهما عمقاً لا مثيل له، وأكثر من تحبذ ظلال العيون الداكنة مثل الأسود والألوان الترابية أو المعدينة مثل البرونزي والذهبي المتناغم مع لون بشرتها ونادرا ما تميل نحو الظلال الفاتحة.

هيفاء وهبي

هيفاء لا تستغني كذلك عن الكحل الأسود داخل جفنها الداخلي والذي يبرز رسمة عينيها اللوزتين بطريقة ساحرة خصوصا مع الآيلانير المجنح بأساليب مختلفة، ما يضيف لمسة أنثوية فائضة بالإغراء على نظراتها.

شفاه هيفاء وهبي

تجيد هيفاء وهبي كثيرا اختيار ألوان شفاه تتناغم مع لوكها بشكل عام، ومع بشرتها الحنطية بشكل خاص، ولا تتردد بتجربة كافة الألوان من التدرجات القوية الى التدرجات الناعمة، من النيود الى الوردي وصولا الى الأحمر الخمري لكنها تبتعد عن الألوان الغريبة وغير المألوفة.

بشرة هيفاء وهبي

تبدو بشرة هيفاء وهبي مصقولة ومنحوتة المعالم خصوصا مع استخدامها تقنية كونتور الوجه ولمسات الهايلايتر التي تضيء تقاسيم وجهها بأناقة، وتضفي على ملامحها التورد من خلال بلاشر ناعم او وفق لوك المكياج، ما يجعل ملامحها حيوية ومتوهجة.

هيفاء وهبي

تسريحات شعر هيفاء وهبي

الشعر الطويل الداكن بات مرادفا لهيفاء وهبي حيث تتمسك به منذ بداية شهرتها على الرغم من تمردها عليه ضمن فترات قصيرة لتعود مجددا الى شعرها الطويل الأسود او البني الغامق. تحبذ كثيرا تسريحات الشعر الطويل المفرود الناعم او المموج، اما في مسلسلاتها فتنوع كثيرا في اطلالات شعرها بين الكاريه القصير والمتوسط الطول، الى جانب تغييرها للونه مثل اعتمادها على الشعر الأحمر في مسلسل "كلام على ورق".

شاهدوا بالصور أبرز الإطلالات الجمالية لهيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها.