ابنة هيفاء وهبي تتحول الى شبيهة أنجلينا جولي ..بالصور والفيديو

ابنة هيفاء وهبي تتحول الى شبيهة أنجلينا جولي ،بعد استعراضها في الفترة الأخيرة للعديد من أساليب المكياج، فاجأت ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الشابة زينب فياض، متابعيها عبر حسابها على انستغرام بالتحول الى نسخة عن النجمة العالمية الأمريكية أنجلينا جولي.

ابنة هيفاء وهبي تتحول الى انجلينا جولي :

وشاركت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الخاص على انستغرام بأحدث اطلالة لها بدت فيها وكأنها نسخة عن انجلينا جولي حيث تعمدت ذلك من خلال تطبيق مكياج مماثل للنجمة العالمية بأنامل خبيرة المكياج "ليال" " ʟᴀʏᴀʟᴍᴜᴀ ".

وركزت خبيرة المكياج على إبراز تقاسيم وجه ابنة هيفاء وهبي بالكونتور وتطبيق ألوان المكياج الترابي مع حرصها على تحديد رسمة العين بالكحل الأسود وإبراز حدود الشفاه بكونتور خفيف، فيما أكدت زينب بأنها لأول مرة تستخدم بإطلالاتها العدسات الملونة.

خطوات تطبيق مكياج ابنة هيفاء وهبي :

وأعربت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي عن سعادتها من ردود الفعل الإيجابية بشأن تشبهها بأنجلينا جولي، وكتبت عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "لا تتخيلوا كم فرحت من كمية الرسائل وتعليقاتكم الإيجابية على هذا الماكياج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ثم استجابت لطلبات متابعيها ونشرت مقطع فيديو أثناء تطبيق خبيرة المكياج لها  لوك أنجلينا جولي.

وتفاعل العديد من المتابعين مع اطلالة ابنة هيفاء وهبي وتغزلوا بجمالها الذي ورثته عن والدتها هيفاء وهبي والتي تعتبر حاليا أيقونة جمال في الوسط الفني.

شاهدوا بالصور والفيديو نيو لوك ابنة هيفاء وهبي ..وهل بدت بالفعل شبيهة انجلينا جولي؟.