شاهدي أبرز الإطلالات الجمالية في حفلGolden Globes  2019

لم تكن إطلالات النجمات العالميات في حفل غولدن غلوب Golden Globes 2019 عادية، خصوصاً مع حرص العديد من الجميلات على اختيار رسمات العيون الملونة وتسريحات الشعر التي أظهرت طابعاً خاصاً بكل واحدة منهن.

تابعي جمال نجمات العالم اللواتي شاركن في حفل غولدن غلوب Golden Globes هذا العام، لتختاري من منهن كانت الأجمل في رسم المكياج وتسريحات الشعر.

رسمات عيون ملوّنة

حرصت العديد من النجمات على رسم مكياج ساحر من خلال ظلال العيون البارزة والملونة. فابتعدن عن التدرجات الداكنة وتوجّهن نحو تطبيق مكياج عيون ساحر ومتدرج بالألوان المشرقة. وهذه الإطلالات اختارتها الجميلة Lili Reinhart التي حرصت على تمرير الظلال الحمراء المات على الجفنين العلوي والسفلي بكثير من التميّز، مع الحفاظ على البشرة الموحدة مع أحمر الشفاه اللماع. وعلى خطاها، لم تتخلى Camilla Belle عن مكياج العيون الملون بتدرجات خضراء ساحرة بأسلوب السموكي العريض بخطوط تصل الى حدود الحواجب.  

ظلال فضية وميتاليك

أما صيحة الظلال الفضية بتدرجات الميتاليك البراقة فبرزت بشكل لافت مع جمال الليدي غاغاLady Gaga، لتتناغم إطلالتها مع صبغات الشعر الرمادي الفاتح. وعادت الى الواجهة صيحة أحمر الشفاه القوي وأبرز من ظهر بهذه الألوان القوية الجميلة Laura Harrier بتدرجات الأحمر والجميلة Gemma Chan بأحمر الشفاه المرجاني.

تسريحات شعر كاري

أما تسريحات الشعر التي لفتت أنظارنا خلال حفل Golden Globes ابتعدت عن المبالغة مع حرص النجمات على اختيار تسريحات ناعمة ومنسدلة مع الشعر الكاري من وحي Irina Shayk. كما لفتنا تسريحات شعر ذيل الحصان التي تأتي عالية، ولم تتخلى العديد من النجمات عن أكسسوارات الشعر الراقية، واختارتها Nicole Kidman مع تسريحة الشعر المرفوع وأكسسوارات الشرائط السوداء من الخلف. أما Caitriona Balfe ففضّلت وضع الدبابيس الجانبية مع تسريحات شعر الكاري الناعمة.