بين ناردين فرج و إيميه صياح في "ذا فويس".. من تفوقت بجمالها؟

حلقة واحدة تفصلنا عن ختام برنامج "ذا فويس" The Voice بموسمه الرابع الذي يتولى تقديمه حاليا كل من الاعلامي بدر آل زيدان مع المذيعة المصرية ناردين فرج والتي حلّت بدلاً عن اللبنانية ايميه صياح بعد توليها تقديم المواسم الثلاثة الماضية له، فهل استطاعت ناردين فرج طوال حلقات الموسم الجديد منافسة الأخيرة في إطلالاتها الجمالية التي ظهرت بها على مسرح البرنامج؟.

اطلالات ناردين فرج في "ذا فويس"

الاعلامية المصرية ناردين فرج ظهرت طوال الحلقات الماضية من برنامج "ذا فويس" بإطلالات جمالية راقية وناعمة حملت في طياتها الطابع الكلاسيكي البعيد عن صرعات الموضة وجنونها، كما حملت عنصر التكرار، فاختارت في اكثر من ظهور لها على خشبة المسرح، تسريحات شعر بسيطة اعتمدت على الشعر المفرود المالس او المتموّج مع الفرق الوسطي او الجانبي.

 

A post shared by Nardine Farag (@nardineffarag) on

 كما رأيناها ببعض تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب ناعم تقليدي، وهي موديلات منحت ملامحها نضوجاً وجدية، وبدت وكأنها ترسم هوية خاصة بها كما تفعل الاعلامية ريا ابي راشد لتكون في خارج اطار المنافسة مع زميلاتها الاعلاميات اللواتي يحبذن ان تكون اطلالاتهن الجمالية بأسلوب جريء ومبالغ ليثرن الجدل دوما وليكونن حديث الإعلام والجمهور .

اما اطلالاتها في المكياج فحملت توقيع الميك اب ارتست مايا يمين التي حرصت على إظهار ملامحها المصرية بأسلوب طبيعي عبر اختيار الالوان الترابية الملائمة لسمرة بشرتها ورسمات مكياج تتسم بالجاذبية والاتزان.

اطلالات ايميه صياح في "ذا فويس"

وبالعودة الى الوراء، أي الى الاطلالات الجمالية للاعلامية ايميه صياح في الموسم الثالث من "ذا فويس"، فبدت فيها اكثر جرأة وعصرية من زميلتها ناردين فرج من خلال حرصها على إدخال عنصر المفاجأة على اطلالاتها الجمالية بلوكات غير متوقعة في كل مرة وغير مكررة، فرأيناها بتصفيفات شعر عصرية وشبابية متجددة بين الشعر المفرود او الملموم او المرفوع مع الغرّة، كذلك انسحب الأمر على مكياجها الذي اتجهت فيها المكياج القوي البارز والى الألوان المشرق.

ايميه صياح في ذا فويس

شاهدوا في الألبوم المرفق الاطلالات الجمالية لكل من: ناردين فرج و ايميه صياح في برنامج "ذا فويس" ومن برأيكم تفوقت بأسلوبها الجمالي على الأخرى؟