صور مكياج وتسريحات شعر احلام في ذا فويس

باطلالاتها الجمالية المثيرة للجدل والعصرية، لفتت النجمة احلام الانظار في كل حلقة تطل من خلالها سواء من خلال رسمات المكياج أو من خلال اختيارها أجدد تسريحات الشعر الملفتة للنظر. فأبهرتنا بالعديد من الصيحات الجمالية بأسلوب جريء وقريب من ظلال العيون القوية مع الحفاظ على احمر الشفاه النود.

تابعي معنا أجمل اطلالات احلام الجمالية في برنامج ذا فويسThe Voice ، لتختاري منها ما يعجبك ويرضي ذوقك.

مكياج عيون سموكي

لم تتخلَ احلام في إطلالاتها عن مشاركة متابعيها صور مكياج قوية وملفتة للنظر منذ بداية برنامج ذو فويسThe Voice  مع الدخول في تفاصيل تطبيق المكياج القوية خصوصاً على العينين. فطبّقت مكياج السموكي الأحب على قلبها خصوصاً في اطلالاتها الاخيرة التي أتت بتوقيع خبيرة التجميلة معصومة هاشم. كما لم تتخلَ عن خطوط الايلاينر السوداء على الجفون العليا للعينين، الى جانب تحديد الرموش السفلى باقلام اللون الداكن لإضفاء جاذبية مطلقة مع تكثيف الماسكارا السوداء. واللافت ظهور احلام، بإطلالة غجرية مع الزخرفات والرسمات الملفتة التي زيّنت وجهها من منطقة الجبين ووسط الانف والذقن. ولم تدخل في لعبة الالوان القوية على أحمر الشفاه، بل تألقت بألوان نيود وطبيعية لاظهار حجم شفايفها.

تسريحات شعر جريئة

من ناحية تسريحات الشعر، تنوّعت اختيارات احلام مع حرصها على بدء حلقات ذا فويس بشعرها الطويلة والاسود بأسلوب منسدل على الاكتاف والظهر، لتعود وتطّل بقصات شعر الكاري الذي طبّقته بشكل منسدل مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر. كما اختارت مع تسريحات شعر الكاري الاسلوب الويفي الساحر خصوصاً مع صبغ أطرافه باللون الازرق بطريقة مواكبة للموضة. وفي اطلالاتها الاخيرة، لم تتخلَ عن تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين، وقد استعانت بمصفف الشعر اللبناني طوني صوايا للحصول على تسريحة مميزة بشكل ساحر.

تابعي معنا صور مكياج وتسريحات شعر أحلام في برنامج ذا فويس The Voice ، لتختاري منها ما يضفي لمسات أنثوية على طلتك في المناسبات المقبلة.