مدونات الجمال وأمهاتهن..هل ورثن نفس الملامح؟

احتفلت العديد من مدونات الجمال والموضة بمناسبة عيد الأم وشاركن الجمهور عبر حساباتهن على السوشيال ميديا لأول مرة بصور مع أمهاتهن حيث قدمن لهن معايدات وكلمات رقيقة بهذه المناسبة عبّرن فيها مدى فخرهن ومحبتهن لمن أنجبنهن الى الحياة، فيما سارع الجمهور الى عقد المقارنات الجمالية ومدى الشبه بين هؤلاء المدونات وأمهاتهن.

جيسيكا قهواتي ووالدتها..من الاجمل؟

مدونة الجمال وعارضة الأزياء اللبنانية جيسيكا قهواتي خضعت لجلسة تصوير مع والدتها الجميلة ونشرت صورتهما معا عبر حسابها على انستغرام وارفقتها برسالة شكر اتجاه والدتها التي كانت المشجع الاول والحافر لها على احترافها عرض الازياء في سن الـ14 عاما.

 

A post shared by Jessica Kahawaty (@jessicakahawaty) on

وبدت جيسيكا قهواتي بانها ورثت ملامح الجمال عن والدتها الحسناء حيث ظهرتا بنفس لون العينين ولون البشرة مع تقاسيم الوجه، وتغزل المتابعين بجمال الام وابنتها من دون تفرقة بينهما.

العنـود بـدر ووالدتها..هل من شبه بينهما؟

 

A post shared by Alanoud Badr (@fozaza) on

مدونة الموضة والجمال السعودية العنـود بـدر التي تشتهر الشهيرة بـ Lady Fozaza شاركت متابعينها عبر انستغرام بصورتين لها مع والدتها مع رسالة اعربت لها فيها عن امتنانها لها بوجودها في حياتها، وعايدت كل الامهات، فيما كان لافتا بأن والدتها بدت وكأنها شقيقتها وفق تعليقات الجمهور والذين انقسموا بين اعتبر بأن "فوزازا" تشبه والدتها في بعض ملامحها، وبين من اشار الى أنها تتوفق جمالاً على والدتها. وأنتم ما رايكم؟.

دانا الطويرش ووالدتها..نسخة عن بعض

مدونة الجمال الكويتية دانا الطويرش خضعت ايضا لجلسة تصوير مع والدتها في مناسبة عيد الام، ونشرت صورتهما معا عبر انستغرام، فظهرت دانا وكأنها نسخة مصغرة عن "ست الحبايب" وفق تعليقات الجمهور الذي اشاروا الى انها ورثت جمالها منها..وانتم ما رأيكم؟  

دانا عايدت امها برسالة طويلة فائضة بالمشاعر الدافئة اتجاهها، وقالت بانها محظوظة بتواجد والدتها في حياتها والتي ضحت وتعبت من أجل عائلتها.

مينا الشيخلي ووالدتها ..هل تشبهان بعض؟

اما مدونة الجمال مينا الشيخلي والتي تواكب احدث الصيحات الجمالية، فنشرت في وقت سابق صورة لها برفقة والدتها وجدتها اللتان اعربت عن اعتزازها بهما، وقامت بطبع قبلة احترام ومحبة على جبين الاولى.

مينا الشيخلي عيد الام 2018

وبدت مينا تتقاسم ملامح الشبه مع والدتها الأنيقة ، كما بدا حرص والدتها على أناقتها واهتمامها بجمالها.

شاهدوا صور مدونات الجمال والموضة مع امهاتهن، ومن برايكم كانت أكثر شبهاً بملامح والدتها؟