جنيفر لوبيز تحيي جمال التسعينات في كليبها الجديد

لا يمكن أن تطرح النجمة الاميركية جنيفر لوبيز فيديو كليب جديدا ولا نتحدث عن إطلالاتها العصرية وعودتها الى الصيحات الجمالية الرائجة في التسعينيات. فهي التي عودتنا مراراً على اجدد الاطلالات وارقى المكياجات تفاجئ الجميع بنعومتها ومكياجها البرونزي المتنوع من خلال تقديمها صيحات كثيرة في كليبها الجديد.

شاهدي من خلال الصور أجمل اطلالات وتسريحات شعر جنيفر لوبيز في كليبها الجديد Ni Tu Ni Yo واختاري الصيحات الجمالية التي أعجبتك أكثر.

مكياج برونزي وناعم

عندما نتحدث عن مكياج جنيفر لوبيز نلاحظ التوازن الذي تختاره أثناء توزيعها المستحضرات البرونزية، خصوصاً مع انتقاء الألوان الترابية التي تناسب بشرتها السمراء. فاختارت الظلال البنية والذهبية ‏البراقة مع تمرير ‏الظلال عينها تحت رموش الجفن السفلي أيضاً بخطوط رفيعة لتتناغم مع الرموش الكثيفة والماسكارا السوداء. وحرصت مع هذا المكياج على إبراز الشفايف الطبيعية الاحب على قلبها من دون الدخول في لعبة الألوان القوية.

تسريحات شعر عصرية

فضلاً عن ذلك، أعادت جنيفر لوبيز إحياء موضة الوشاح الخاص بالشعر خصوصًا مع تسريحات شعر الكعكة. هذه الصيحة التي كانت رائجة في التسعينيات عرضتها لوبيز في الفيديو كليب بأنوثة تامة باللون الاصفر. وأثبتت تسريحة الشعر الناعم والمنسدل على اكتاف لوبيز جاذبيتها التي تتناسب مع بشرتها، ولم تتخل عن الجدايل الرفيعة المتطايرة، الى جانب الكعكة الرفيعة في وسط فروة الرأس والتي تتناغم مع الشعر المنسدل. من اجمل الاطلالات التي ميزت النجمة جنيفر لوبيز تألقها بتسريحات الشعر المبلل التي جعلت أسلوبها جريء ومفعم بالانوثة لتعكس من خلالها طابعاً خاصاً على جمالها.

ما رايك ان نطلع من خلال الصور على اجمل اطلالات النجمة جنيفر لوبيز وتنوع تسريحات الشعر المتناغمة مع المكياج البرونزي الذي اختارته.