تسريحات شعر ومكياج نانسي عجرم وأحلام في آراب أيدول

باتت المنافسة على الإطلالات الجمالية بين النجمتين نانسي عجرم و أحلام في برنامج آراب آيدول حديث الساعة خصوصاً مع تألقهما في كل حلقة بتسريحات شعر جديدة ومكياج عيون بارز وفي بعض الوقت مبالغ بها قليلاً مع الشفايف القوية.

تابعي معنا جميع اطلالات مكياج عيون نانسي عجرم و أحلام في آراب آيدول لتقارني بينهما ولتختاري منها ما يعجبك ويرضي ذوقك.

نانسي عجرم تختار الإطلالة الناعمة

لم تتخلّ نانسي عجرم في إطلالاتها عن مشاركة متابعيها صور مكياج ناعمة ترتكز على رسمات عيون برونزية مشرقة مع عدم الدخول في تفاصيل المستحضرات القوية خصوصاً مع مكياج سموكي لا يناسب كثيراً بشرتها البيضاء. فحرصت في أغلب إطلالاتها في برنامج آراب آيدول على نثر الظلال الفاتحة بأسلوب مميز، مع سحب العين الى الخارج عن طريق الآيلاينر الذي تم وضعه على حدود الرموش السفلى بألوان البني، لإضفاء جاذبية مطلقة على أسلوب تطبيق مكياج برونزي مع تكثيف الماسكارا السوداء. والأهم أن نانسي عجرم حافظت على أحمر الشفايف الزهري اللماع مع تطبيق في بعض إطلالتها أحمر الشفاه بتدرحات الأحمر البارز مع تخلّيها عن الألوان الأخرى على الشفايف. من ناحية تسريحات الشعر اختارت في العديد من إطلالاتها تسريحات شعر منسدلة مع الشعر المتطاير على الأكتاف أو تسريحات الويفي التي تزيّن أطراف الشعر وتسريحات الضفائر مع الشعر المسحوب الى جهة الكتف الواحد. وكان لتسريحات شعر الكعكة المنخفضة حصة في إطلالاتها، واختارت في إحدى إطلالاتها تسريحات شعر الكعكة العالية والأمامية مع الحفاظ على باقي الشعر منسدلاً لإظهار نعومتها وعفويتها.

أحلام لا تتخلى عن الصيحات الغريبة

على عكسها سارت النجمة أحلام في خط الصيحات الجمالية البارزة ومستحضرات التجميل القوية التي جعلت إطلالاتها استثنائية وبارزة مع تطبيق مكياج سموكي يرتكز على الظلال الداكنة وألوان الأسود لسحب عينيها الشرقيتين الى خارج الحدود مع الآيلاينر الأسود والمجنح بأسلوب بارز. ولم تتردد أحلام بتطبيق الظلال البرونزية الداكنة أيضاً بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا بطريقة متناغمة مع كريم الأساس البرونزي والماسكارا الكثيفة. الى جانب ذلك، فضّلت أحلام الحفاظ على أحمر الشفاه الطبيعي مع الكونتور الذي يحدّد حدود الشفايف ويجعلها أكبر من ناحية الحجم مع اختيار في إحدى إطلالاتها اللون الأزرق العصري والغريب لتزيين الشفايف ولإبراز مدى جرأتها في مواكبة كافة الصيحات الجمالية الغريبة. لم تتردّد أحلام بالتخلي عن شعرها الطويل واستبدلته بقصات شعر قصير مع تسريحات جديدة من الكاري المجعّد الذي يليق ببشرتها السمراء. وكانت في إطلالة سابقة اختارت تسريحات جديدة من ذيل الحصان مع الشعر المسحوب الى الخلف بأسلوب منخفض وفاجأتنا برفع شعرها واختيارها تسريحات جديدة مع الكعكة العالية التي جعلتها مميزة.

تابعي معنا جميع اطلالات مكياج عيون وأحمر شفاه نانسي عجرم وأحلام في برنامج آراب آيدول لتختاري منها ما يعجبك ويرضي ذوقك.