صور فساتين 2017 أبهرتنا بين نانسي عجرم وأحلام

بعد أن خيّبت اطلالاتهن آمالنا الأسبوع الماضي، ها هي موضة الألبسة الفاخرة وفساتين السهرة الاستثنائية تعود الى الواجهة مع إطلالة الجميلة نانسي عجرم والنجمة أحلام بـ صور فساتين 2017 عصرية بتوقيع أهم المصممين العالميين.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا أي ماركات عالمية زيّنت إطلالات النجمتين نانسي عجرم وأحلام، وشاهدي كيف أعدن أناقتهن الى الواجهة هذا الأسبوع خلال برنامج آراب آيدول.

نانسي عجرم بفستان ايلي صعب

لا يمكن أن تطل إطلالة النجمة نانسي عجرم مرور الكرام خصوصاً عندما ترتدي من فساتين المصمم العالمي ايلي صعب Elie Saab. فهي التي تعشق التناغم بين ألوان الأسود والأبيض، اختارت هذه المرة فستان ميدي يظهر مفاتن رجليها بقصة غير مستقيمة مع تشابك اللونين في أناقة الفستان، ليرسمان لوحة استثنائية على إطلالتها. واللافت تميّز هذا الفستان بقصة الكتف الواحد بأسلوب الـOff Shoulder لتنسدل من جهة واحدة مع الكم الطويل والمفرغ بأقمشة الدانتيل الفاخرة وتفاصيل الكشكش على الأكتاف. ولم تتخلى نانسي عجرم في إطلالاتها عن موضة الحذاء المفرغ مع الكعب العالي بأسلوب الـLace-UP مع الحبال الرفيعة التي تضفي على إطلالتها المزيد من التألق.

أحلام تختار فساتين رامي قاضي

بدورها النجمة أحلام لم تخيّب آمالنا هذا الأسبوع واختارت من صور فساتين 2017 أناقة استثنائية مع فساتين سهرة خاصة بتوقيع المصمم رامي قاضي. تميّز فستان أحلام هذا الأسبوع بلونه الزهري الفاتح مع التطريز الفاخر الذي يغمر الرقبة بألوان الأزرق والفضي، الى جانب موضة الكشاكش التي تنسدل من منطقة الصدر لتتدرّج على جزء من الأكمام مع الأقمشة الشفافة والحزام الرفيع البراق. واختارت أحلام الأكسسوارات الضخمة التي تنسدل من خلال الأقراط الضخمة مع الحبيبات البراقة والمشرقة.

شاهدي عن كثب أناقة صور فساتين 2017 التي اختارتها كل من نانسي عجرم وأحلام وألقي نظرة على التصاميم التي أعادتهن الى عالم الموضة الراقية.