مكياج ناعم وأحمر شفاه قوي في حفل غولدن غلوب 2017

في موعد ثابت من كل عام، أتت إطلالات نجمات العالم بجمالهن في حفل غولدن غلوبز Golden Globes هذا العام راقية ومتقنة من ناحية طريقة رسم المكياج وتسريحات الشعر التي خلقت طابعاً خاصاً بكل واحدة منهن. من خلال متابعتنا لابرز النجمات اللواتي شاركن في هذا الحفل، رصدنا تركيزهنّ على رسم المكياج الناعم على العيون مع إبراز أحمر الشفاه بطرق مختلفة.

تابعي جمال نجمات العالم اللواتي شاركن في حفل غولدن غلوب Golden Globes هذا العام، لتختاري من منهن كانت الأجمل في رسم المكياج الراقي.

رسمات عيون ناعمة

حرصت أغلبية النجمات على رسم مكياج ناعم من خلال رسمات عيون بارزة بالظلال الفاتحة. فلم يكثرن من الظلال الداكنة بل التركيز كان على الدرجات البرونزية من خلال كريم اساس داكن قليلاً يغمر سطح البشرة على كامل الملامح بطريقة غير مبالغ بها. وهذه الإطلالات اختارتها كل من ناعومي كامبل Naomi Campbell وبلايك ليفلي Blake Lively وآنا كندريك Anna Kendrick مع حرص نيكول كيدمان Nicole Kidman على تمرير خطوط الآيلاينر الأسود على حدود الرموش العليا مع الظلال الهادئة.

أحمر شفاه بارز

أما صيحة الحمرة الكثيفة والبارزة فعادت الى الواجهة مع تمايل مشاهير العالم بأحمر شفاه قوي ومتموج. وأبرز من ظهر بصيحة الحمرة القوية هي كيري واشنطن Kerry Washington وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra  اللواتي اعتمدن ألوان البني والبنفسجي. أما ألوان الأحمر الداكن والراقي فتألقت في مكياج النجمات وكان أجملهن ليلي كولينز Lily Collin وكريسي تايغن Chrissy Teigen اللواتي برزن الشفايف القوية. في حين فضّلت ناتالي بورتمان Natalie Portman تمرير الحمرة الزهرية على الشفايف بأسلوب ناعم.

إذاً من برأيك الاجمل من بين هؤلاء النجمات في غولدن غلوب Golden Globes  وأي رسمات عيون أعجبتك أكثر لتتألقي بها في مناسباتك المقبلة؟

شاهدي كيفية عمل مكياج ناعم على خطى جيجي حديد.