اطلالات نجمات عالميات فوق الـ40 بجمال استثنائي في يوم المرأة العالمي

اطلالات نجمات فوق الـ40 بجمال بشرتهن وشبابها وسحر اختياراتهن من خلال المكياج أو تسريحات الشعر يمكن أن تلهمك في يوم المرأة العالمي للحصول على جمال استثنائي، فاطلعي معنا على اجمل اطلالات نجمات فوق الـ40 اللواتي حافظن على تألقهن في كافة المناسبات.

واكبي بالصور اجمل اطلالات نجمات عالميات فوق الـ40 اللواتي تألقن بجمال استثنائي، واستوحي منهن اختياراتك في يوم المرأة العالمي.

اطلالات جنيفر لوبيز البرونزية

اطلالات نجمات فوق الـ40 بمكياج برونزية من Jennifer Lopez

اطلالات نجمات فوق الـ40 يمكن أن تكون من اختيارك من وحي اطلالات النجمة جنيفر لوبيز التي حافظت على جمالها ومواكبتها لأجدد صيحات الجمال بطريقة جعلتها أكثر جمالاً مع البشرة النقية. فاختاري بأسلوبها في يوم المرأة العالمي رسمات المكياج البرونزي البراق الذي يغمر الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء مع الرموش الاصطناعية الساحرة. كما تحرص كل فترة على تغيير قصات الشعر وكان آخره اختيارها قصات الشعر الكاريه المالس والجريء بأسلوب شبابي وحيوي.

اطلالات انجلينا جولي الناعمة

اطلالات نجمات فوق الـ40 بأحمر الشفاه القوي على طريقة انجلينا جولي

ومن أجمل اطلالات النجمات فوق الـ40 تألق انجلينا جولي بمكياج عيون طبيعي مع الظلال الناعمة والبرونزية بتدرجات مات تبرز على الجفون العليا. كما لا تتخلى عن خطوط الآيلاينر السوداء من خلال تمرير الخطوط الرفيعة من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج، الى جانب اجمل الوان احمر الشفاه القوي والجريء الذي يليق ببشرتها البيضاء لتختاريه بدورك في يوم المرأة العالمي.

اطلالات نيكول كيدمان الوردية

اطلالات نجمات فوق الـ40 من اختيار Nicole Kidman

كما تتألق الجميلة نيكول كيدمان برسمات المكياج الربيعي والمشرق الذي يظهر بشرتها البيضاء. فتختار التدرجات البرونزية البراقة التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال الوردية. ولا تتخلى عن  البلاشر الوردي والكريمي، الى جانب أحمر الشفاه المخملي مع الكونتور البارز. ويليق بجمالها تسريحات الشعر المنسدل مع الخصل المالسة على الأكتاف فإجعلي ذلك من خياراتك في يوم المرأة العالمي.

اطلالات ناعومي كامبل البراقة

اطلالات نجمات فوق الـ40 من وحي اطلالات Naomi Campbell

ولتكوني مميزة وساحرة، اختاري من اطلالات نجمات فوق الـ40 اجمل رسمات مكياج براقة للبشرة السمراء من وحي ناعومي كامبل مع التدرجات الذهبية الاحب على قلبها، فمرّريها في يوم المرأة العالمي بشكل متدرج وسموكي على كامل الجفون العليا مع الظلال البراقة التي تجعل نظرتك مشرقة وكاجوال، مع خطوط الآيلاينر السوداء التي تجعل العينين أوسع وأكثر جاذبية.