إطلالات شارليز ثيرون الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

لطالما تميزت النجمة العالمية الشهيرة شارليز ثيرون Charlize Theron بأدوارها المتعددة في العالم الفني، لكنها تميزت أيضاً باختياراتها أبرز إطلالات الجمال الأنثوية الناعمة. وفي يوم عيد ميلادها الـ45، تعرفي على أجمل الإطلالات هذه.

إطلالات شارليز ثيرون الجمالية في عيد ميلادها الـ45

إطلالات المكياج الناعمة

أجمل إطلالات شارليز بالشعر والمكياج

بشكل عام، تفضل شارليز اعتماد الإطلالات الجمالية البسيطة والخفيفة، وهذا يشمل المكياج الناعم الذي نراه عليها بدرجات وأشكال مختلفة في كل مرة. وتعتمد الكثير من الإطلالات البرونزية الخفيفة على العيون، إلى جانب درجات الذهبي الوردي الناعمة، والدرجات الترابية البراقة المصطحبة مع الآيلاينر الأسود المسحوب برسمته الرفيعة والرموش الطويلة الطبيعية.

مكياج برونزي جذاب بأسلوب شارليز

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود الطبيعية الفاتحة، سواء كانت أقرب إلى الوردي أو المشمشي. لكن في إطلالات قليلة جداً، تخرج عن دائرة النيود وتختار درجات صارخة مثل الأحمر والبرتقالي.

تسريحات الشعر العصرية

تسريحات الشعر القصير بأسلوب شارليز

كما تلاحظين في معظم إطلالاتها عبر السنوات الأخيرة، تعشق شارليز الشعر القصير بدرجات الأشقر البلاتيني، وهذا ما عودتنا على رؤيته عليها، كما أنه اللوك الذي يفضله متابعيها عليها.

ومع هذه القصة العصرية المذهلة، تعتمد شارليز تسريحات بسيطة مثل كعكة الشعر أو الشعر المثبت إلى الوراء أو الشعر الويفي، وتضيف لمسة جذابة سواء كانت بالضفائر أو باكسسوارات الشعر البراقة مثلما ترين بالصور المرفقة.