في عيد ميلادها.. أبرز إطلالات ميغان ماركل الجمالية

لطالما كانت إطلالات الجمال التي تختارها الممثلة الأمريكية ودوقة سوسيكس ميغان ماركل Meghan Markle مفعمة بالأنوثة والأناقة، لكنها زادت جرعة الأناقة هذه حتى أكثر بعد ارتباطها بالأمير البريطاني هاري. وبمناسبة عيد ميلادها الـ39 اليوم، إليك أبرز إطلالاتها منذ زواجها في 2018 حتى اليوم.

أبرز إطلالات ميغان ماركل الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات مكياج ناعمة ومضيئة

أحدث إطلالات ميغان المضيئة الرائعة

دائماً ما تفضل ميغان اعتماد إطلالات المكياج الطبيعي من جميع النواحي، وبالأخص على البشرة، وهذا ما نراه عليها في كل الإطلالات حتى في يوم زفافها. ومع مكياج البشرة المضيئة والصحية التي تظهر نمشها الجميل، تحب ميغان اعتماد المكياج الترابي البسيط، أو الآيلاينر الأسود الطبيعي على العيون مع لمسة المسكارا البارزة بالطبع.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود الفاتحة والكريمية، ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح في إطلالاتها الجمالية منذ سنوات طويلة. وبعد دخولها إلى العائلة الملكية البريطانية، زادت إطلالاتها بدرجات النيود أكثر فأكثر كونها طبيعية وراقية وأنثوية.

تسريحات شعر بسيطة وأنثوية

مكياج ترابي أنثوي بأسلوب ميغان ماركل

ولأنها تفضل إضافة اللمسة الكلاسيكية الأنثوية في إطلالاتها، فهي تختار أيضاً تسريحات الشعر الناعمة والبسيطة التي لا تتطلب الكثير من العمل.

وتحب ميغان اعتماد الشعر الويفي الطبيعي لوحده بدون إضافات في معظم الأوقات، لكنها من عاشقات تسريحة كعكة الشعر المنخفضة والرخوة، حتى أنها أصبحت اليوم وحي مهم جداً لهذه التسريحة بأسلوبها الملكي المثالي، وهذا ينطبق أيضاً على اعتمادها تسريحة ذيل الحثان المنخفضة والمثبتة إلى الوراء.