صور اطلالات امهات النجمات العالميات.. كيف يحافظن على جمالهن

بعد أن قدمنا لكم اطلالات النجمات العالميات ومع اقتراب عيد الام 2020، لا بد من الاطلاع على اطلالات امهات النجمات العالميات، لتشاهدي كيف يحافظن على جمالهن بالرغم من تقدّمهن في العمر. فلاحظن أن اطلالات امهات النجمات العالميات شبيهة بصور بناتهن مع جمال البشرة والمكياج الذي يخترنه في إطلالاتهن اليومية.

إليك صور اطلالات امهات النجمات العالميات اللواتي ظهرن برفقة بناتهن، وشاهدي كيف يحافظن على جمالهن.

جمال والدة جيجي حديد

جيجي حديد ووالدتها في غاية الجمال والنعومة

استطاعت والدة جيجي وبيلا حديد الجميلة يولاند حديد أن تحافظ على جمالها الساحر وبشرتها الطبيعية ولا تخجل من إظهار تجاعيدها المميزة خصوصاً على محيط العينين، وغالباً ما تختار المكياج البرونزي الناعم والبراق الذي يبرز لون عينيها، ولا تتردّد بتمرير أحمر الشفاه اللماع والتدرجات الزهرية الفاتحة مع جمالها الطبيعي والساحر بالرغم من تقدّمها في العمر.

اطلالة سيندي كروفرد الملفتة

عارضة الأزياء المشهورة سيندي كروفرد ووالدة كايا غيرير في غاية الجمال

أما عارضة الأزياء المشهورة سيندي كروفرد ووالدة كايا غيرير فبدورها حافظت على جمالها وطرحت لاصقات خاصة لأسفل العينين بتوقيعها لحماية المحيط من التجاعيد المزعجة. كما تتبع روتين جمالي لبشرتها من خلال تمرير بشكل يومي كريمات ليلية لتجديد مسام بشرتها، وتلفت الأنظار حين تبرز جمالها من خلال رسمات المكياج الذهبي الأحب على قلبها.

جرأة والدة كيم كارداشيان

كريس جينر وابنتها كيم كارداشيان بمكياج قوي مع رسمات اللون النيلي

بدورها تلفت كريس جينر والدة كيم كارداشيان وكيندال جينر الأنظار مع كل إطلالة لها، خصوصاً أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل للحفاظ على جمال بشرتها. ولا تتردد بوضع الكريمات اليومية والماسكات التي تحمي البشرة من التجاعيد، كما تختار رسمات المكياج الشبيهة بمكياج بناتها، مع الظلال القوية والتدرجات النيلية الجريئة. كما تتألق بأجمل ألوان أحمر الشفاه البارزة بتدرجات حمراء ومخملية، الى جانب التدرجات الملونة خصوصاً باللون الزهري المشرق.