أبرز إطلالات Alexandra Daddario الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

بعد أن قدمنا لكم اطلالات ايفان راتشيل الجمالية وحيث أن سبق وشاهدنا النجمة الأمريكية ألكسنادرا داداريو Alexandra Daddario بمسلسلات وأفلام عديدة مثل فيلم The Choice وSan Andreas. اليوم، بمناسبة عيد ميلادها الـ34، جمعنا لك عدد من الصور التي تظهر أسلوبها الجمالية كي تشاهدي الأسلوب الذي تعتمده لإبراز جمال لون عينيها.

أسلوب Alexandra Daddario الجمالي

مكياج العيون

لم يكن ظلال ألكسنادرا داداريو هذا موفق

تتمتع ألكسنادرا بلون عيون ساحر، لذا تحاول في إطلالاتها الجمالية التركيز على مكياج العيون المناسب لها. فهي أحياناً تستخدم الكحل الداكن لرسم  عينيها ودمجه بالظلال الترابي حتى تحصل على شكل لوزي جذاب. وفي بعض الأحيان تكتفي بالظلال الناعمة على الجفون والتركيز على الرموش السوداء.

ألوان أحمر الشفاه

إطلالة جمالية جريئة لألكسنادرا داداريو في 2018

بالرغم من اعتمادها ألولن أحمر شفاه محايدة في الكثير من الإطلالات، إلا أنها لا تخشى من الظهور بألوان داكنة وقوية كذلك. فهي اختارت أحمر الشفاه العنابي الداكن وأحمر الشفاه الأحمر الناري. لكن مستحضر ملمع الشفاه يبقى المفضل لها.

تسريحات شعر ناعمة

تشدد Alexandra Daddario في مكياجها على أحمر الخدود

اختيارها تسريات الشعر الناعمة يؤكد حبها للأسلوب الجمالي البسيط، فبالرغم من اختيارها ألوان وأساليب مكياج قوية في بعض الأحيان إلا أنها تحرص على بساطة الإطلالة الكاملة من خلال اختيار تسريحات شعر ناعمة. فيمكن أن تلاحظي من خلال الصور أنها تميل أكثر إلى التسريحات المفرودة على الأكتاف، لكن هذا لا يعني أنها لا تظهر بتسريحة الكعكة أو ذيل الحصان.