صيحات جمالية بارزة مع اختتام اسبوع الموضة في نيويورك

مع اختتام أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2020، برزت العديد من الصيحات الجمالية الساحرة التي رافقت هذه العروض المباشرة. فلا بد من الاطلاع على اجمل هذه الاطلالات الجمالية المنتظرة من مكياج وتسريحات شعر واكسسوارات وغيرها.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور اجمل صيحات جمالية بارزة مع اختتام اسبوع الموضة في نيويورك، وانتقي منها ما أعجبك أكثر.

رسمات الايلاينر الملونة

رسمات الايلاينر الملونة من وحي دار Bibhu Mohapatra

عند مواكبتنا أجمل رسمات المكياج المنتظرة لصيف 2020، لاحظنا أن رسمات الايلاينر الملونة بتدرجات فاتحة ستكون حاضرة في المواسم المقبلة خصوصاً مع رسمات ايلاينر خضراء على الجفون العليا للعينين من وحي اطلالات عارضات Bibhu Mohapatra.

احمر الشفاه القوي

احمر شفاه أسود جريء من وحي Laquan Smith

ومن الصيحات الجمالية المميزة، اجمل تدرجات احمر الشفاه القوية. فاجعلي الشفاه محط أنظار الجميع واختاري على خطى Longchamp و Marc Jacobs تدرجات اللون الاحمر المات والقوي الذي يبرز حجم الشفاه بكثير من التجدّد، خصوصاً عند تطبيقها مع خطوط الايلاينر السوداء. ولا شيء يضاهي جمال التدرجات السوداء اللماعة التي شاهدناها على شفاه عارضات Laquan Smith بجرأة وتميّز، الى جانب تدرجات الوان الشفاه البنفسجية من وحي اطلالات عارضات Anna Sui.

تسريحات الشعر المبللة

تسريحات شعر مبللة من وحي Alejandra Alonso Rojas

واللافت في أسبوع نيويورك للموضة، حرص العديد من الدور العالمية الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدل على الظهر الى جانب تسريحات الشعر المبللة. فاختاري على خطى عارضات Alejandra Alonso Rojas تسريحات شعر مبللة مع الخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من الانوثة. كما طبّقي في ربيع 2020 تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المتطايرة من الخلف من وحي اطلالات عارضات Badgley Mischka. ولا شيء يضاهي جمال اكسسوارات الشعر الفاخرة مع تفاصيل الريش المنسدلة على الكعكة الخلفية من دار Bibhu Mohapatra الى جانب قبعات الشبك البراقة والفاخرة التي شاهدناها في عرض Christian Cowan