أبرز تسريحات شعر و مكياج النجمات هذا الأسبوع ..من بدت الأجمل؟

تسريحات شعر ومكياج النجمات من رسمات مكياج بارزة وبغاية الجاذبية أطلت بها النجمات ومدونات الجمال هذا الأسبوع وبدا واضحا تركيز البعض على أحمر الشفاه الصارخ والعيون السموكي القوية، اما تسريحات الشعر فجاءت ناعمة وأنيقة.

نتجول معكم على إطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع:

مكياج النجمات هذا الأسبوع

النجمة الإماراتية- اليمنية بلقيس تبهرنا مع كل ظهور لها بإطلالة جمالية مختلفة عن الأخرى، فإعتمدت هذه المرة مكياج العيون السموكي الداكن مع التدرجات البنفسجي والبشرة البرونزية، وايضا الفنانة أمل العوضي اختارت مكياج العيون الثقيل الداكن مع احمر الشفاه الزهري.

اما سيرين عبد النور التي تطل حاليا في برنامج "الديفا" فتألقت بأحمر الشفاه القرميدي، كذلك اختارت كل من بثينة الرئيسي وشيرين رضا وسلمى رشيد ألوان احمر شفاه صارخة، بينما اتجهت بطلة مسلسل "عروس بيروت" الى المكياج الهادئ النيود.

اصالة نصري تزداد جمالا وتألقا برسمات مكياج في الفترة الماضية واختارت رسمة العيون السموكي مع الكحل النيود داخل الجفون، وايضا لفتت الفنانة روبي الانظار بأحدث اطلالة لها بالمكياج السموكي.

تسريحات شعر النجمات

لفتتنا بلقيس فتحي بتسريحة شعرها العصرية الأنيقة من خلال اعتمادها تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، كذلك بدت سلمى رشيد بإطلالة فخمة بتسريحة الشعر الضفيرة على كامل شعرها، واعتمدت روبي تسريحة شعر عصرية مع الغرة الجانبية، بينما تمايلت هنادي الكندي بتسريحة الشعر الكاريه المبلل.

شاهدوا من خلال الصور أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع، ومن برأيكم حازت على الـ نيو لوك الأجمل؟.