أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع من الاجمل

تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع تميّزت بجاذبيتها ونعومتها، فتألقت العديد منهن بإطلالات جمالية ملفتة وهادئة بأحدث الصور التي ظهرن بها على حساباتهن على انستغرام وأبرزهن نسرين طافش وكندة علوش وهبة مجدي ومريم حسين وإبتسام تسكت وغيرهن، نستعرض معكم أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع

مكياج النجمات هذا الأسبوع

مكياج النجمات تميّز بجاذبيته ونعومته هذا الأسبوع، فإتجهت الفنانة المصرية هبة مجدي للألوان الترابية الهادئة الهادئة على جفونها مع إبرازها لخاصية النمش على بشرتها، وأكملت طلتها بأحمر الشفاه البني، ما جعلها تبدو بإطلالة رومانسية حالمة.

النجمة المغربية ابتسام تسكت تمايلت بالمكياج البني البرونزي المتناسب مع لون بشرتها، وحدّدت رسمة عينيها بالآيلانير المجنح، لونت شفاهها بلون جذاب لامع، وهي ألوان تليق جداً بموسم خريف 2020 وتناسب مختلف ألوان البشرة سواء الفاتحة او الداكنة.

بدورها، اتجهت الفنانة نور الغندور للألوان الترابية القريبة من لون بشرتها البرونزية مع مواكبتها لصيحة العيون الغرافيكية بأسلوب جذاب، كذلك طبقت الفنانة مريم حسين المكياج الترابي السموكي على عينيها بأحدث جلسة تصوير،كذلك بدت الاعلامية كارلا حداد بمظهر ناعم مع ألوان المكياج الهادئة خلال جلسة تصوير في حفل زفافها الثاني.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تميّزت تسريحات النجمات بأسلوبها الناعم جدا وبساطتها هذا الأسبوع، فأطلت الفنانة هنا الزاهد بالشعر الكيرلي العفوي مع الغرّة العالية، واتفقت كل من الفنانتين كندة علوش ونسرين طافش على اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي الطويل بلونه البني الداكن حيث يعتبر هذا اللون من إحد صيحات ألوان الشعر المتصدرة بين النجمات في فصل الخريف 2020.

منة فضالي اتجهت الى الاستعانة بالشعر الطويل المستعار مع الغرة على جبينها في اطلالتها في حفل عيد ميلادها، اما ابتسام تسكت فتألقت بالشعر الريترو القصير بشكل أنيق.

شاهدوا من خلال الألبوم المرفق أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع، ومن برأيكم بدت الأجمل؟